الشرطة يعزز صفوفه بـ»مروان حسين» ويجدّد لـ»علي بهجت»

بغداد ـ الصباح الجديد:
وقع لاعب منتخبنا الوطني ومهاجم فريق الزوراء مروان حسين على كشوفات فريق الشرطة للدفاع عن الوانه للموسم المقبل بعقد يمتد لموسمين .
وقال مروان حسين بأنه سعيد جدا بالانضمام لفريق الشرطة وتصديق عقده بمقر أتحاد الكرة العراقي مؤكدا انه وبعد فشل أنضمامي للأسماعيلي المصري، وصلتني العديد من العروض وعرض الشرطة كان الأفضل بكل المقاييس فقررت الانضمام للقيثارة الخضراء، وأتمنى أن أشكل أضافة حقيقية للفريق برفقة باقي اللاعبين .
وأوضح « كنت قريب جدا من العودة للزوراء ولكن هناك رغبة من قبل الجمهور والادارة بعدم البقاء مع النوارس، لذلك فضلت للانتقال لفريق الشرطة والذي يعد من أعرق الاندية الجماهيرية في العراق ايضاً.
يذكر ان مروان حسين مثل الزوراء طلية الاربع المواسم السابقة وقدم مستويات كبيرة خاصة في الموسم الماضي سواء مع ناديه او في بطولة اسيا تحت 22 عاما والتي احرز العراق لقبها.
من جهتها أعلنت ادارة نادي الشرطة الرياضي تجديد عقد لاعب فريقها الكروي علي بهجت لموسم آخر.
وافاد المكتب الاعلامي للنادي، في بيان صحفي الى ان ادارة نادي الشرطة جددت التعاقد مع مدافع المنتخب العراقي ونادي الشرطة علي بهجت.
يذكر ان اللاعب علي بهجت بدأ مشواره الكروي في نادي الكرخ، ثم انتقل الى نادي دهوك، قبل ان يحط الرحال في الموسم الماضي في نادي الشرطة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة