الأخبار العاجلة

منتخبنا الوطني يعادل نظيره الياباني بهدف

في تصفيات كأس العالم
بغداد ـ الصباح الجديد:

أنتهت مباراة منتخبنا الوطني بكرة القدم امس امام نظيره الياباني بالتعادل بهدف لمثله، المباراة التي جرت أمس في ستاد باس في إيران لحساب التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال روسيا، بقيادة طاقم تحكيمي من الصين بتألف من « مينغ فو (حكماً للساحة) ، ويمينغ هوو (مساعد اول)، وديكسين ونغ (مساعد ثاني) ، اضافة الى الحكم الرابع هاوي يونغ».. شهدت مشاركة منتخبنا بتشكيلة ضمت محمد كاصد لحراسة المرمى ولخط الدفاع احمد ابراهيم ووليد سالم وريبين سولاقا وبروا نوري، ولخط الوسط مهدي كامل وسعد عبد الامير وعلي عدنان واحمد ياسين ولخط الهجوم علاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم.
الشوط الأول انتهى بتقدم المنتخب الياباني بهدف من دون رد سجله في الدقيقة السابعة عن طريق رأسية اللاعب يويا أوساكا، وبرغم محاولات لاعبينا التعديل، الا ان النتيجة ظلت على حالها، وفي الشوط الثاني تحسن اداء منتخبنا حتى ادرك مهدي كامل هدف التعديل في الدقيقة 72 بعد دربكة امام المرمى الياباني ليستغل مهدي الكرة المرتدة من حارس المرمى ليودعها الشباك.
واشهر الحكم بطاقتين صفراويين بوجه لاعبي منتخبنا ريبين سولاقا وحارس المرمى محمد كاصد.
وسيلعب منتخبنا الوطني مباراته المقبلة يوم 31 آب المقبل، عندما يحل ضيفاً على نظيره التايلاندي في بانكوك، وسبق للأسود ان حققوا الفوز على منافسهم باربعة اهداف من دون رد في الجولة السابقة حملت الاهداف توقيع اللاعب مهند عبد الرحيم.
ويختتم الأسود مباريات المجموعة الثانية بمواجهة الإمارات في ملعب شاهد دستكردي في باس بإيران، وفقد منتخبنا الوطني فرصته في المنافسة على بطاقات التأهل إلى مونديال روسيا الذي سيقام في العام 2018.
يشار إلى ان منتخبنا الوطني يقوده الملاك التدريبي بقيادة باسم قاسم ومساعديه رحيم حميد وشاكر محمود ومدرب حراس المرمى هاشم خميس والمدير الإداري باسل كوركيس.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة