الأخبار العاجلة

سافرت إلى لبنان لإجراء عملية تجميل فرجعت جثة هامدة

لا تقتلوا فرح مرتّين
بيروت – وكالات:
العراقية «فرح القصاب» تبلغ من العمر 33 عاماً، وهي أم لطفلين، قررت السفر من دبي إلى لبنان لإجراء عملية شفط دهون، لكنها لم تكن تعلم أن هذه العملية ستودي بحياتها.
فرح سافرت إلى لبنان، قاصدة واحداً من أشهر أطباء التجميل، وهو نادر صعب، زوج الإعلامية الشهيرة أنابيلا هلال، لإجراء عملية تجميل لشفط الدهون، بحسب عدد من التقارير الإعلامية.
والد فرح، رجل الأعمال جواد قصاب أكد أن: ابنته لم تخبره بسفرها لإجراء عملية شفط دهون، حيث كانت تعلم أنه سيرفضها، مشيراً إلى أن كل ما كانت تريده ابنته هو شفط بعض الدهون من بطنها، لكن الطبيب، والذي وصفه بمعدوم الضمير، شجعها على شفط كامل جسدها، وأجرى لها خمس عمليات دفعة واحدة مقابل 50 ألف دولار.
وأضاف: أن’ فرح بقيت في غرفة العمليات في عيادة بمنطقة «النقاش» بساحل المتن، مملوكة لطبيب التجميل، لأكثر من 4 ساعات، وبعد أن طال انتظار العائلة، وإلحاح أمها بالسؤال عن ابنتها، أُخبرت العائلة أنها نقلت إلى مستشفى «سيدة لبنان» في منطقة جونية البعيدة نسبياً، بالرغم من أنه توجد عدة مستشفيات أكثر قرباً بمحيط العيادة.
مستشفى «سيدة لبنان» أكدت أن فرح وصلت ميتة، وأوضحت أنها قد خضعت لعملية شفط دهون، إلا أن الأمور تطورت جراء إصابتها بجلطة دهنية بعد العملية، وهي من الجلطات النادرة التي تحصل، وبسبب افتقاد مستشفى التجميل لغرف العناية المطلوبة في حالات مماثلة، تمت الاستعانة بمستشفى «سيدة لبنان»، لكن السيدة وصلت متوفاة.
الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم نشر تفاصيل مأساة فرح، ابنة صديقته المقربة، على حسابه على «الفيس بوك»، مؤكداً أنه هناك محاولات لإخفاء أدلة هذه الجريمة، حيث كتب: «فرح عراقية، تعيش في دبي وهي أم لطفلين، ذهبت تاركة وراءها عائلة مكسورة: يا لها من مأساة. فرح قصدت لبنان بهدف إجراء عملية لشفط الدهون، لكنها توفيت بعد ساعات قليلة في ظروف غامضة»، وبدلًا من البحث عن سبب الوفاة، يحاولون إخفاء الأدلة.
ولفت إلى أن هناك محاولات من قبل جهات مجهولة تمتلك مالاً قذراً لإخفاء الحقيقة والتلاعب بالتقارير، مبدياً تعجبه لما أصاب مهنة الطبّ في لبنان، ودعا إلى اختيار الطبيب بحكمة من دون التأثر بالإعلانات الطبية بأي شكل من الأشكال لأنها مجرّد أفخاخ»، وختم كلامه قائلاً: «لا تقتلوا فرح مرتّين».
من ناحية أخرى طلب وزير العدل اللبناني سليم جريصاتي، في بيان من النائب العام التمييزي، اجراء التعقبات أو استكمالها في موضوع وفاة العراقية فرح قصّاب في مركز الدكتور نادر صعب بعد خضوعها لسلسلة من الجراحات التجميلية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة