مدرب شباب الصالات يتلقى عقداً ماليزياً ويتهيأ لمعايشة في إسبانيا

بغداد ـ الصباح الجديد:
قال المدرب، علي طالب، الذي حصل مع منتخبنا الشبابي في نهائيات آسيا التي اختتمت مؤخراً في تايلند على الوسام الفضي: ان المرحلة المقبلة، وبعد انتهاء شهر رمضان الكريم، ستشهد عقد جلسة مع اتحاد اللعبة لوضع الخطوط العريضة لإعداد المنتخب الشبابي للمشاركة في اولمبياد الارجنتين في عام 2018 بكرة الصالات، واللاعبون لتشكيلة المنتخب في المشاركة المقبلة سيكونون من مواليد 2000/2002، في حين ان اللاعبين حالياً الذين حققوا النجاحات لا يحق للكثير منهم اللعب في الاولمبياد، لذلك سيكون لزاماً ان يتم تشكيل منتخب جديد، وان اصحاب الإنجاز الآسيوي لا يجب ان يتركوا، بل على اتحاد اللعبة ان يرعاهم ويقدم لهم الاهتمام.
واوضح: انه تلقى عرضاً احترافياً من أحد الاندية الإندونيسية، لكنه لم يمنح الجانب الإندونيسيي الجواب النهائي بشأن خوض تجربة احترافية. مبيناً: انه جندي من جنود العراق يترقب تهيئة المنهاج المثالي لرحلة التحضير والتي ستبدأ بإختبارات طويلة للاعبين في شتى المحافظات، منها البصرة التي تملك لاعبين جيدين، وبأعمار صغيرة. داعياً اتحاد الكرة الى تهيئة متطلبات اقامة الملاكين الإداري والفني في اجراء اختبارات للاعبي المحافظة الجنوبية في المدة المقبلة التي سيبدأ منها رحلة التحضير.
واضاف: انه كان يمني النفس بإلتقاط صورة تذكارية مع المدرب الإسباني لويس فونسيكا، في محطات عدة جمعته بالمدرب، فسبق ان إلتقاه في عام 2013 بماليزيا، وكان يمني النفس بإلتقاط صورة تذكارية معه، ثم إلتقاه في معايشة بفيتنام، وفي البطولة الاسيوية الاخيرة إلتقاه وجها لوجه، حيث كان الاسباني مدرباً للمنتخب المضيف تايلند في مباراة ضمن دور المجموعات، وكانت اخر مباراة ضمن المجموعة الاولى التي انتهت عراقية بسبعة اهداف مقابل ثلاث أهداف للمنتخب التايلندي.
وذكر: انه قال في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة انه كان يتمنى التقاط صورة تذكارية مع لويس فونسيكا، فكيف بالفوز عليه في لقاء مثير بنهائيات آسيا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة