الأخبار العاجلة

حفل توقيع (سيكولوجيا الاحتجاج في العراق) لفارس كمال نظمي

بغداد – حذام يوسف:
في يوم الاربعاء 17 ايار 2017، كان للمثقفين والأدباء موعد مع “سيكولوجيا الاحتجاج في العراق”، للباحث الدكتور فارس كمال نظمي، على منصة مقهى بن رضا علوان الثقافية.
حضر الأمسية عدد كبير من المثقفين والادباء والناشطين المدنيين، ورموز الحركة الاحتجاجية من شباب التيارين المدني والصدري، لاسيما وان موضوعة الكتاب تمسهم بنحو مباشر، جرى حفل التوقيع بمباركة عدد من اصدقاء الضيف المحتفى به، وقبله كانت هناك نقاشات، ومداخلات بشأن الكتاب الذي تضمن بحوثاً وتحليلات، وهذا ما يؤكده الدكتور فارس كمال نظمي:” بتُّ مقتنعاً على نحو معقول أن ما قدمته في الكتاب من تحليلات، ورؤى استشرافية، مطروحة من باب الاحتمال الفكري، إنْ لم تكن صائبة، ففي الأقل لا تسير في الاتجاه الخاطئ. فهذه البلاد تكتنز أملاً كبيراً في أنها ستجد أخيراً مسارها -مهما تأخر أو تشعب-للخروج من رثاثتها الحالية، إلى وجودٍ آمن، وأنيق، ومسالم.
الامسية أدارها الاعلامي عماد جاسم، مرحبا بالحضور، ومثنيا على الجهد الكبير الذي بذله الدكتور نظمي، ليخرج الكتاب الى النور، وليطلع عليه المثقفون من كل التوجهات، تاركا الحديث للضيف الذي بين:”ان الكتاب طرح قضية الاحتجــــاج بشكـل آخـر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة