الأخبار العاجلة

«الأولميبة» تناقش المشاركة في ألعاب الأرجنتين

بغداد ـ رحيم الدراجي
عقد الامين العام للجنة الاولمبية الوطنية حيدر حسين علي اجتماعا مطولا مع ممثلي الاتحادات الرياضية الاربعة التي حصلت على مقاعد للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية للشباب التي تقام في العاصمة الارجنتينية بوينس إيرس مطلع شهر تشرين الاول العام المقبل.
وطالب الامين العام اتحادات الرماية والملاكمة والمبارزة والفروسية بمزيد من العمل لغرض اعداد الرياضيين بالشكل الامثل لمثل هكذا محفل كبير وهم الملاكم سجاد علي في وزن 75 كغم والرامية فاطمة عباس في فعالية 10 م هوائي والفارسة ان شاء الله سعد حميد، والمبارز سيتم اختياره من بين الاثنين، وهم مهدي رحيم وحسن وسام بفعالية السيف العربي.
واكد علي : ان الاعداد والتحضير المبكر لدورة الالعاب الاولمبية للشباب سيتم على وفق التقارير الفنية المقدمة لتلك الاتحادات التي تتيح وضع المعسكرات الداخلية والخارجية. مبينا: ان الاجتماع خلص الى تشكيل ورشة عمل مشتركة لمتابعة اعداد الرياضيين الذي نأمل ان يكون حضورهم مشرفا ويليق بسمعة الرياضة العراقية .
هذا وحضر الاجتماع رئيس اتحاد المبارزة زياد حسن وامين سر اتحاد الملاكمة عبد الرضا علي وممثل اتحاد الرماية رحيم الشويلي إضافة الى مدير العلاقات الدولية في اللجنة الاولمبية هيثم عبد الحميد.

* إعلام اللجنة الأولمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة