الصباح الجديد – وكالات: طرحت شبكة HBO الأميركية الاعلان الأول لفيلم The Immortal Life Of Henrietta Lacks، المقتبس عن رواية تحمل الاسم ذاته، للمؤلفة الأميركية ريبيكا سكلوت. وظهرت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، والنجمة وروز بيرن، خلال اعلان الفيلم، وهما يبحثان عن حقيقة بعض الأمور داخل أحداث العمل تتعلق بالعلوم الطبية. والرواية ترتكز على القصة الحقيقية ...
" />

الإعلان الأول لفيلم أوبرا وينفري الجديد

الصباح الجديد – وكالات:
طرحت شبكة HBO الأميركية الاعلان الأول لفيلم The Immortal Life Of Henrietta Lacks، المقتبس عن رواية تحمل الاسم ذاته، للمؤلفة الأميركية ريبيكا سكلوت.
وظهرت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، والنجمة وروز بيرن، خلال اعلان الفيلم، وهما يبحثان عن حقيقة بعض الأمور داخل أحداث العمل تتعلق بالعلوم الطبية.
والرواية ترتكز على القصة الحقيقية لامرأة أفريقية – أميركية إسمها “هنريتا لاكس”، تحولت إلى رائدة في العلوم والإنجازات الطبية، بعدما جرى إستعمال خلايا دماغها السرطانية في إبتكار أول سلسلة من الخلايا البشرية السرمدية، المعروفة باسم “هيلا”، في حقبة الخمسينيات من القرن الماضي.
الفيلم بطولة أوبرا وينفري، وروز بيرن، وريني إليز غولدسبيري، وكورتني بي، فانس، وريغ كاثي، وروبين سانتياغو هدسون، ومن تأليف ريبيكا سكلوت، وإخراج جورج سي وولف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة