الأخبار العاجلة

جنات تؤكد أن “ماما أفريكا” ليس لها علاقة بالكرة

كشفت الفنانة جنات عن أن كليب أغنية “ماما أفريكا”، ليس موجه “لكرة القدم”، ولكنها بمناسبة دخول المغرب إلى الاتحاد الأفريقي بعد 33 عامًا.
وطرحت الأغنية بمشاركة المجموعة الأفريقية “توفان”، ومن كلمات سفير الأغنية المغربية مصعب العنزي، وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد علي، وميكساج، وماستورينغ، “ديجي”، وأما الإخراج فتولى مهمته فيصل الحليمي. وأكدت جنات في تصريحات خاصة إلى احدى المواقع الفنية، سعادتها بمشاركتها في مبادرة “اطمن على نفسك”، مشيرة إلى أن هذه المبادرة عظيمة جدًا، خاصة أن تعمل على مواجهة مرض مرعب وشديد الخطورة كـ”فيرس C”، لا سيما بعدما شاهدت فيلم تسجيلي من خلال المبادرة، يؤكد مدى توصلهم لنتائج هائلة، لمواجهة هذا المرض، موضحة أنها تتمنى القضاء تمامًا عليه خلال الفترة المقبلة.
وأعلنت جنات أنها قامت بغناء أغنية “أطمن متخفش”، بمشاركة الكابتن أحمد حسن، والطفلة ملك أحمد حسن، مؤكدة أن هذا واجبها، وواجب كل إنسان يستطيع أن يفعل أي شيء لهؤلاء المصابين بهذا المرض اللعين، مؤكدة أنه من المهم جدًا لأي فنان أن يشارك الناس أوضاعهم، ويحاول التخفيف عنهم، وإسعادهم مثلما يعمل على إسعادهم بفنه، وهذا واجب عليه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة