الأخبار العاجلة

برشلونة مطالب بدفع 55 مليون يورو مقابل هيغواين

مدريد ـ وكالات:

يتعين على نادي برشلونة الإسباني التقدم بعرض مالي مغري للتعاقد مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة ماركا إلى أن ترحيب هيغواين باهتمام البارسا بضمه، يعد مؤشراً إيجابياً لإتمام الصفقة، إلا أن مسؤولي النادي الكتالوني عليهم التقدم بعرض لا يقل عن 55 مليون يورو لضم المهاجم الأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة أن رافاييل بينتيز المدير الفني لنابولي لن يسمح بإضعاف فريقه، كما أن دي لورينتس رئيس النادي الإيطالي أكد مراراً أن هيغواين ليس للبيع، ولكن إذا تقدم برشلونة بعرض يفوق الـ40 مليون يورو التي دفعها نابولي لضم هيجواين من ريال مدريد، ربما يجعل اللاعب قريباً من ارتداء قميص البارسا في الموسم الجديد.

وقالت أيضاً أن برشلونة يفكر في عرض أحد لاعبيه ضمن صفقة تبادلية لضم هيغواين، إلا أن خافيير ماسكيرانو اللاعب الوحيد الذي كان يريده نابولي جدد عقده مع برشلونة مؤخراً.

ولفتت ماركا إلى أن من ضمن الخيارات المطروحة لتدعيم هجوم برشلونة، كون أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، وماركو ريوس مهاجم بوروسيا دورتموند، رغم أن المدير التنفيذي للنادي الألماني هانز يواخيم فاتسكه رد قائلاً: “قلنا 1000 مرة .. ريوس لن يرحل وليس للبيع.”

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة