الأخبار العاجلة

غادة عبد الرازق: لضحية «تحرش التحرير»: يا بختها!

القاهرة ـ وكالات
بعد إعراب العديد من الفنانين عن انبهارهم بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لضحية تحرش ميدان التحرير، وشعورهم بالأسى من أجلها، كان للفنانة غادة عبد الرازق وجهة نظر مغايرة.
وأبدت عبد الرازق إعجابها الشديد بزيارة السيسي للسيدة التي تم التحرش بها في ميدان التحرير أثناء الاحتفالات بتنصيبه رئيسا للجمهورية، والتي أهداها السيسي باقة من الورود وقال لها «حقك علينا».
وعلقت غادة عن مقابلة السيسي لضحية التحرش، كاتبة على حسابها الشخصي بموقع «يا بختها»، وأضافت: «ألا يوجد من يتحرش بنا»، في إشارة منها إلى رغبتها في مقابلة السيسي بأي طريقة.
وأظهر العديد من المشاهير تضامنهم مع ضحية التحرش في ميدان التحرير ومنهم، أحمد حلمي وأحمد السقا ومنى زكي وأيمن بهجت قمر ومحمد صبحي ودوللي شاهين.
يذكر أن غادة عبد الرازق تنتظر عرض مسلسلها «السيدة الأولى» في رمضان المقبل.
بدأت غادة حياتها الفنية كفتاة إعلانات، وقدمها المخرج محمد عبد العزيز في فيلم لماضة. كان أول عمل لها مسلسا وادي فيران والذي يتحدث عن اسرائيل .بدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة. من أشهر المسلسلات التى شاركت فيها: صراع الأقوياء، العائلة والناس. فى عام 2003 عملت فى فوازير رمضان فرح فرح.. وفي مسلسل الباطنيه تألقت بشكل مميز للغايه وأصبحت من نجوم الصف الأول في التلفزيون المصري ونالت استحسان الكثيرين.
أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بوجه جديد، ورأيناها في أفلام الريس عمر حرب وغيرها تقوم بأدوار جريئة للغاية تظهر للمرة الأولى على الشاشة،
وعادت مجددًا للدراما التلفزيونية حيث. قامت ببطولة مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة
وكتبت غادة عبد الرازق عبر موقعها الرسمي «إنستجرام قائلة «امبارح شوفت المشهد ده فى التصوير رحت قولتلهم ينفع كدة يا جماعة يا بختها، ماينفعش حد يتحرش بينا؟،
إنت فعلاً رئيس محترم ونعم إختيارنا

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة