الأخبار العاجلة

الإعمار الهندسي تواصل دعمها لحملات التبرع بالدم

  دعماً للقوات الأمنية في مكافحة الارهاب

بغداد ـ الصباح الجديد: 

تواصل دائرة الاعمار الهندسي أحدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان بالحملة الوطنية للتبرع بالدم بهدف أنقاذ المرضى والمصابين من العمليات الارهابية في بغداد وعموم العراق.

وقال مدير عام دائرة الاعمار الهندسي المهندس رياض فاضل محمد التميمي أن الدائرة مستمرة بمشاركتها بالحملة الوطنية الانسانية للتبرع بالدم وبالتنسيق مع المركز الوطني لنقل الدم التابع لوزارة الصحة / دائرة العمليات الطبية والخدمات المتخصصة لغرض انقاذ المصابين والجرحى من ابناء شعبنا العراقي والقوات المسلحة الذين تعرضوا للاعمال الارهابية الاخيرة والمرضى والراقدين في المستشفيات كافة ، لا سيما الحالات الطارئة والمزمنة والتي لا تجد من يتبرع لها للحاجة الماسة والمتكررة وعلى مدى الحياة .

فيما اشار مدير شعبة العلاقات والاعلام حامد عبد النبي كاظم ان من منطلق الحس الوطني والانساني شارك عدد كبير من منتسبي الدائرة بالتبرع بالدم معبرين عن فرحتهم لهذه الخطوة العظيمة .

وأكد كاظم ان مشاركة الدائرة بهذه الحملة هي الـ(23)ضمن مشاركات عديدة في الاعوام السابقة ، مبينا ان عدد المتبرعين في هذه الحملة قد ازداد على (150) شخصا من منتسبي الدائرة في هذه الحملة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة