الأخبار العاجلة

سان جيرمان يرصد 15 مليون إسترليني لخطف الصربي إيفانوفيتش

لندن ـ وكالات:

يترقب نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في الموسمين الأخيرين، مصير المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسي الإنجليزي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنكليزية أن إيفانوفيتش يتبقى في عقده عامين مع «البلوز»، إلا أن إدارة النادي اللندني تميل لتمديد عقده عاما إضافيا، والسير على سياسة الأندية الكبيرة في تجديد عقد اللاعبين الذين يتجاوزون 30 عاما لمدة موسم واحد.

وأضافت أن وكيل أعمال المدافع الصربي ذو ال30 عاما، يحاول إقناع إدارة تشيلسي بتمديد عقده عامين أو ثلاثة، لرغبة إيفانوفيتش في البقاء مع النادي حتى الاعتزال، مستندا على أن اللاعب يعد ركيزة أساسية في الفريق، ويشارك في أكثر من 40 مباراة بالموسم على مدار السنوات الخمسة الماضية.

وأشارت «ديلي ميل» إلى أن مسئولي سان جيرمان يترقبون عملية المفاوضات، حيث يجهزون عرضا قيمته 15 مليون جنيه إسترليني، لضم إيفانوفيتش، ليلحق بزميله البرازيلي ديفيد لويز الذي انضم للنادي الباريسي هذا الصيف مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

ولفتت أن أجندة صفقات باريس سان جيرمان تهدد بتفريغ تشيلسي، حيث أبدت إدارة النادي الفرنسي رغبتها في ضم كل من أوسكار وإيدين هازارد وبيتر تشيك.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة