الأخبار العاجلة

إدارة الجوية تفاوض حسام السيد من جديد

بغداد ـ الصباح الجديد:
علمت مصادر اعلامية مطلعة ان ادارة نادي القوة الجوية بدأت اتصالاتها مجدداً مع المدرب السوري حسام السيد ابتداء من ليلة الاحد لإعادته الى تدريب الفريق مرة اخرى.
وقال موفق الزهيري عضو مجلس ادارة النادي ان “اجتماعا طارئا عقد امس الاول لأعضاء النادي برئاسة رئيس الهيئة الادارية انور حمد امين تقرر فيه قبول استقالة امين عام النادي باسم جمال وتشكيل لجنة من عضوي مجلس الادارة وليد الزبيدي وحسن كريم للاتصال مع السوري حسام السيد لغرض اعادته الى تدريب فرق كرة القدم كون الادارة في الاساس لم تقبل الاستقالة التي تقدم بها الاسبوع الماضي”.
واضاف الزهيري، ان “الاجتماع تغيب عنه نائب الرئيس الدكتور عباس فاضل الذي من المؤمل عودته الى العمل الاداري برغم اعلانه استقالته في وسائل الاعلام عقب خسارة الفريق في الجولة 20 امام متذيل الترتيب المصافي بثلاثة اهداف دون مقابل”.
وعلى صعيد متصل أشار باسم جمال امين عام الجوية المستقيل، ان “صعوبات العمل هي التي قادته الى تقديم استقالته رسميا من النادي متهما بعض المشجعين بالتجاوز على اعضاء مجلس الادارة وهو امر لا يمكن تقبله.. اضافة الى قلة الموارد المالية التي لا تكفي لتغطية التزامات الفريق الذي يعيش اتعس حالاته هذه مضيفا: من الصعوبة العمل بهذه الاجواء”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة