الأخبار العاجلة

علي صلاح يلمح إلى ترك الطلبة

بغداد ـ الصباح الجديد:
اعترف هداف الدوري العراقي ومهاجم فريق الطلبة علي صلاح بانه لن يبقى في صفوف فريقه للموسم المقبل مقدما اعتذاره عن خسارة فريقه الاحد امام الكرخ بهدفين في الجولة 20 من الدوري الممتاز وتضييعه لركلة جزاء في الشوط الثاني من المباراة.
وقال صلاح في تعليق له على صفحته في الفيسبوك: اعتذر لجمهور الطلبة والكادر التدريبي وادارة النادي على النتيجة السلبية واعتذر ايضا على ركلة الجزاء التي أضعتها وأعد جمهور الانيق بعدم استمراري مع الفريق الموسم المقبل نظرا للتجاوز الذي حصل من قبل بعض المشجعين ضد اللاعبين والمدربين عقب خسارة الفريق امام الكرخ.
واضاف صلاح الذي يحتل قمة الهدافين برصيد 14 هدفا: كرة القدم فوز وخسارة ولابد للجمهور ان يلتفت الى ان الفريق كان مهددا في الموسم الماضي بالهبوط لكنه في الموسم الحالي يحقق افضل النتائج وينافس على المراكز الاولى، قائلا ان على المشجعين الصبر على اللاعبين والمباريات حتى يحققوا النتائج المرجوة.
وختم لاعب فريق الطلبة تعليقه بان يتمنى ان يقبل المشجعون اعتذاره بعدم البقاء مع الفريق في الموسم المقبل وانه مثلما أسعد الجمهور في مباريات كثيرة فان البعض كان عليه تقبل خسارة الفريق في مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة