منى خوشو: متفائلون قبل الاستحقاق العربي بمصر

تحرز لقب اندية المتقدمات بالبولنغ

بغداد ـ الصباح الجديد:
أحرزت اللاعبة منى خوشو من نادي أمانة بغداد المركز الأول في بطولة العراق لفئة المتقدمات بالبولنغ التي ضيفتها محافظة السليمانية للمدة من 8 ولغاية 12 آيار الجاري، في حين حلت ديانا زياد من المرور ثانية و الاء عبد الحسين من نادي أمانة بغداد بالمركز الثالث.
وفي فئة الشابات حلت شمس ماهر من نادي المرور بالمركز الأول تلتها شهد عامر من السياحة بالمركز الثاني ومريم سلام من نادي الاعظمية ثالثة.. وفي فئة المتقدمين احرز ثلاثي نادي امانة بغداد المراكز الأولى وهم ثائر عبد الحسين وحيدر أحمد غازي وحيدر جليل، وفي فئة الشباب نال علي حيدر من السياحة المركز الأول ثم علي فراس من النادي الأرمني ثانيا وأحمد أكرم من نادي الاعظمية المركز الثالث.
وأكدت منى خوشو ان البطولة كانت ناجحة باشراف الاتحاد المركزي للبولنغ بالتنسيق مع الجهات الساندة في السليمانية، إلى جانب ان المنافسات شهدت تقديم جميع المشاركين لمستويات فنية عالية، مبينة ان هذا التفوق يصب في صالح اللعبة، مؤكدة ان المستويات تدفع الجميع للتفاؤل، سيما ان المنتخب الوطني مقبل على المشاركة في البطولة العربية التي من المقرر ان تقام في جمهورية مصر العربية شهر آب المقبل. يشار إلى ان اللاعبة منى التحقت باسرة البولنغ عام 1998 واشتركت كلاعبة ضمن صفوف نادي امانة بغداد، وبفضل إمكاناتها الفنية وتفوقها المتواصل في البطولات المحلية التي ينظمها اتحاد اللعبة، تعد عنصرا متميزا ضمن المنتخب الوطني في العديد من المحافل الخارجية فحققت نجاحات كبيرة واعتلت منصات التتويج في مشاركات عدة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة