روير وتيكو يتوجان بلقب زوجي أميركا المفتوحة

فينوس ترفض الاعتزال بعد السقوط أمام ستيفنز
العواصم ـ وكالات:
أحرز جان-جوليان روير وهوريا تيكو لقب زوجي الرجال في بطولة أميركا المفتوحة للتنس أول أمس.
ففي المباراة النهائية لآخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام فاز روير وتيكو على فليسيانو لوبيز ومارك لوبيز بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-3.
وأبدى الزوجي المكون من الهولندي جان جولين روجير، والروماني هوريا تيكو سعادتهما بعد الفوز بلقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس، وتخطي عقبة خصمين صعبين للغاية.. وكان الثنائي تغلب على الزوجي الإسباني مارك لوبيز، وفيليسانو لوبيز بمجموعتين دون رد بواقع (6-4)، (6-3) خلال ساعة، و26 دقيقة.
وقال تيكو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا نشعر بأحاسيس رائعة بعد الفوز في لندن بأول لقب لنا في بطولات جراند سلام، وكنا نريد تكرار الأمر مجددًا”.
من جانبه، أكد روجير أنهم خاضوا في هذه البطولة مباريات “ذات مستوى عال”، وكان عليهم “القتال من أجل تخطي منافسين صعبين للغاية”.
وذكر اللاعب الروماني، أنَّ الموسم المكثف حتى موعد البطولة الأمريكية، فضلاً عن الهزائم التي تعرضوا لها، ساعدتهم على وضع “خطة من أجل الفوز”، وساهم لقب بطولة وينستون سالم، الذي حصلوا عليه الشهر الماضي في منحهم “ثقة إضافية”.
من جانب اخر، رفضت فينوس وليامز، الرأي القائل إنها ربما تكتفي بكونها ملهمة للاعبات الأصغر سنا، بعد هزيمتها 6-1 و0-6 و7-5، أمام مواطنتها الأميركية سلون ستيفنز، في الدور قبل النهائي لبطولة أميركا المفتوحة للتنس، الخميس.
ولم تكن فينوس البالغ عمرها 37 عاما، مستمتعة لدى سؤالها في مؤتمر صحفي عن مدى شعورها بالرضا، بعد أن وصفتها 3 لاعبات أمريكيات في الدور قبل النهائي للبطولة، بأنها ملهمتهن.
وقالت “حقا أنا هنا للفوز بالمباريات وليس للشعور بالرضا. هذا يلخص كل ما في الأمر”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة