الأخبار العاجلة

منتخبنا الشبابي يتطلع إلى التعويض غدا امام لبنان في كأس العرب

اليوم.. مباراتان في اختتام الجولة 32 لدوري الكرة الممتاز

متابعة ـ الصباح الجديد:

يلعب منتخبنا الشبابي في الساعة 7 من مساء يوم غد الخميس الموافق 24 حزيران الجاري مباراته الثانية في بطولة كاس العرب تحت 20 عاما الجارية احداثها في جمهورية مصر العربية، وسيلاقي في ثالث مبارياته منتخب السنغال في الساعة الرابعة عصر يوم الاحد المقبل الموافق 27 حزيران الجاري، ويتطلع منتخبنا الشبابي بقيادة الكابتن عماد محمد إلى التعويض في لقاء يوم غد بعد خسارته الأولى امام جزر القمر.. وخسر منتخبنا للشباب، يوم أول أمس، أولى مبارياته امام جزر القمر بأربعة اهداف لثلاثة وجرت المباراة على ملعب بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة، وانتهى اللقاء لصالح جزر القمر 4-3.
وسجل المنتخب العراقي اولا في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب نصر سلام، ومن ركلة جزاء سجل المنتخب هدفه الثاني نفذها بنجاح اللاعب عبد الرزاق قاسم في الدقيقة 39.وقلص منتخب جزر القمر النتيجة عن طريق لاعبه اسمان ادريس بعد تسجيله الهدف الاول، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع الذي اضافه حكم اللقاء في الشوط الاول جاء هدف التعديل لجزر القمر من ركلة جزاء عن طريق اللاعب محمود عادل.
وفي الشوط الثاني جاء الهدف الثالث لجزر القمر في الدقيقة 53 من عمر اللقاء عن طريق فهد ياسين، وعاد لاعب جزر القمر محمود عادل ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 83 قلص منتخبنا النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبد القادر ايوب.
إلى ذلك، تقام اليوم مباراتان في اختتام الجولة 32 لدوري الكرة الممتاز، يضيف ملعب الشعب الدولي مباراة الجوية والكرخ في الساعة 8 مساء، ويلتقي في ملعب السماوة اهل الدار ونفط البصرة في الساعة الخامسة الاربعء مساء.. هذا وعاد فريق الزوراء من ملعب الديوانية بالعلامة الكاملة، بعد تحقيقه الفوز على أهل الدار بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة ذاتها. وسجل هدف الزوراء، اللاعب منتظر محمد بالدقيقة 70، بعد متابعته لكرة عرضية ليضعها بالرأس في شباك الديوانية. . ورفع فريق الزوراء رصيده إلى النقطة 62 وبالمركز الثاني مؤقتا، في حين بقي فريق الديوانية بالمركز 15 برصيد 32 نقطة.
وتمكن فريق القاسم من تحقيق الفوز على أمانة بغداد بهدف نظيف سجله اللاعب علي كريم بالدقيقة 42، على ملعب أمانة بغداد، لينجح القاسم في الارتقاء للمركز 17 برصيد 31 نقطة، في حين تجمد رصيد أمانة بغداد بالمركز السابع برصيد 42 نقطة.
وخيم التعادل السلبي على مباراة الكهرباء والنجف، والتي اقيمت على ملعب التاجي، ليتراجع النجف إلى المركز الرابع برصيد 61 نقطة، وتمسك الكهرباء بالمركز 14 برصيد 33 نقطة.
اقتسم فريقا الشرطة والنفط نقاط مباراتهما التي أقيمت في ملعب الشعب الدولي، عندما تعادلا سلبا .. وبهذه النتيجة رفع فريق الشرطة رصيده إلى النقطة 62، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، متأخرا بسبع نقاط عن القوة الجوية المتصدر (من 31 مباراة)، وبفارق الأهداف عن الزوراء ثالث الترتيب.فيما رفع النفط رصيده إلى النقطة 44، لينفرد بها في المركز السادس.
اكتسح فريق الميناء شباك ضيفه زاخو بثلاثية مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت في ملعب الفيحاء، ووقع فريق الميناء على بداية مثالية بعد أن حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، ترجمها اللاعب سيف جاسم إلى هدف.. وتألق المدافع حمزة عدنان في المباراة بتسجيله هدفين لفريق الميناء في الدقيقتين 30 و39، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميناء 3-0.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، نجح فريق زاخو في تقليص النتيجة، وسجل هدفا من علامة الجزاء عن طريق اللاعب محمد جواد.. وأغلق دفاع الميناء كل المنافذ أمام زاخو فيما تبقى من وقت المباراة، ليحسم فوزه 3-1.الميناء رفع رصيده إلى 41 نقطة يتقدم بها إلى المركز الثامن، في حين تجمد رصيد زاخو عند النقطة 41 يحتل بها المركز التاسع.
من جانب اخر، سمت الهيئة الادارية لنادي الحدود، يوم أول أمس، الكابتن عباس عطية مدرباً لفريقها الكروي لقيادته خلال الموسم الحالي.. واكد مصدر بالمكتب الإعلامي لنادي الحدود لوكالة شفق نيوز بان عباس عطية سيستلم مهمته من يوم أمس في تدريب الفريق.
وكان المدرب عمار حسين اعتذاره من الاستمرار في مهمته مدرباً لفريق الحدود لاسباب خاصة بعد تعادل الفريق أمام نفط ميسان.. وتعادل الحدود امس ايجابياً مع نفط ميسان بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب التاجي ضمن مباريات الجولة 32 لدوري الكرة الممتاز .وتخلص الحدود من ترتيبه المركز الأخير بعد تعادله ليصبح رصيده 24 نقطة تاركاً المركز الأخير للسماوة بنفس النقاط لكن يفوقه بتسجيل الأهداف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة