الأخبار العاجلة

الكرامة تجهز الفلاحين بالمضخة المائية العاملة بطاقة الرياح

ضحى محمد*
اعلنت شركة الكرامة العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن اتفاقها مع المصرف الزراعي لتجهيز الفلاحين بالمعدات والاليات من التركترات والحاصودات نوع claas ذات المواصفات العالية ومن أجود المناشيء العالمية.
واوضح صالح حميد مطر مدير عام الشركة للمكتب الاعلامي في الوزارة ان الشركة جهزت عددا من الفلاحين المستفيدين من القروض الزراعية بمرشات محورية مائية المانية المنشأ اضافة الى توزيع تركترات وحاصودات زراعية نوع claas والتي تم تجميعها في مصنع المعدات الثقيلة داخل الشركة من قبل مهندسين مختصين .
واكد مطر ان الشركة تسعى الى دعم وتطوير القطاع الزراعي ورفده بأجود الاليات والمعدات العالمية المتطورة لغرض انعاش الانتاج الزراعي الامر الذي يؤدي بدوره الى خدمة المواطن العراقي .
وذكر صالح ان الشركة منذ مدة طويلة وهي تدعم هذا القطاع المهم حيث قامت بانتاج المضخة المائية العاملة يطاقة الرياح ومضخة أخرى تعمل بالطاقة الشمسية ذات مواصقات عالية جدا مبديا استعداد الشركة لتجهيز الفلاحين بهذه المنظومات الاقتصادية البئرية والنهرية والتي تخدم الفلاحين في المناطق التي تعاني من قطع التيار الكهربائي وشحة الوقود المستخدم للمضخات الكهربائية والديزل.

• اعلام الصناعة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة