الأخبار العاجلة

عادل امام «أستاذ ورئيس قسم» في رمضان المقبل

القاهرة ـ منار النجار:
يبدأ الفنانين الممثلين والمخرجين والمنتجين وغيرهم من فرق العمل لاي عمل درامي بالتنافس على الاعمال الدرامية التي ستكون ضمن مائدة رمضان التلفزيونية في العام المقبل ويتم التحضير لها من قبل فريق اي عمل في فترة تكون كافية لعرضها في هذا الشهر .
جميع الفنانين يؤكدون على اهمية التواجد في رمضان لاكثر من سبب اهمها ان هذا الشهر يجمع العائلات العربية معا وتكون متواجدة مع بعضها على مائدة الافطار وكذلك في متابعة كل ما هو جديد من اعمال رمضانية.
الفنان عادل امام اتجه مؤخرا مثل الكثير من الفنانين الى التلفزيون وهذه المرة في مسلسل «استاذ ورئيس قسم» مع المخرج وائل احسان التي سبق له التعاون معه في فيلم بوبوس الذي جمعهما قبل ما يقارب الخمسة اعوام.
اما الشركة المنتجة لهذا العمل فستكون شركة سيرنجي احدى اكبر واهم شركات الانتاج في مصر وسيكون المسلسل المؤمل انتاجه هو التعاون الرابع مع الفنان عادل امام بعد « فرقة ناجي عطا الله، وصاحب السعادة ، والعراف وقد قرر امام بذلك ان يبتعد عن نجله رامي وذلك لانشغاله حاليا باخراج مسلسل «الشهرة» والذي من المؤمل ان يكون عرضه هو الاخر في رمضان المقبل، والذي سيشارك فيه المطرب عمرو ذياب.
المسلسل «استاذ ورئيس قسم» للسينارست والكاتب الكبير يوسف المعاطي والذي اكمل كتابة حلقات المسلسل كافة وبذا فستكون الخطوة المقبلة هي اختيار فريق العمل الذي سيشارك امام البطولة والادوار
عادل امام ابدى تحفظه من اختيار الوجوه نفسها التي شاركته في مسلسل صاحب السعادة وهذا عادة ما يقوم به المنتجين والمخرجين بان يكونوا فريقا واحدا لاكثر من عمل بسبب النجاح الذي حققوه في اول اعمالهم لكن امام وجد ان تكرار الوجوه سيصيب المشاهد بالملل ويشعره بالرتابة.
وذكر المنتج لهذا العمل تامر مرسي إن المخرج وائل إحسان سيبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة ترشيح الأبطال الذين سيشاركون في العمل وسوف تقوم الشركة بعد ذلك بالإعلان عن تلك الأسماء فور التعاقد معها وهذا ما عودت المشهدين عليه سينرجي في كافة أعمالها
واكد مرسي أنه بمجرد إتمام التعاقد سيتم الإعداد الجدي لبداية التصوير حتى يكون العمل جاهزا للعرض قبل حلول شهر رمضان المقبل بفترة كافية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة