الأخبار العاجلة

قرعة صعبة لفيدرر في إنديان ويلز للتنس

العواصم ـ وكالات:
أسفرت قرعة بطولة إنديان ويلز لأساتذة التنس، والتي ستنطلق اليوم الخميس، عن العديد من المباريات المرتقبة في الأدوار الأولى.وينتظر المصنف الأول عالميًا، نوفاك ديوكوفيتش، مباراة محتملة في الدور الثالث، مع بطل أكابولكو، الأسترالي نيك كيريوس، في الوقت الذي قد يواجه فيه النجم روجر فيدرر، مواطنه ستان فافرينكا في نفس الدور.
وستكون مباراة كيريوس وديوكوفيتش، إن حدثت، بمثابة مواجهة بين اثنين من أفضل اللاعبين في الوقت الحالي.ويتصدر ديوكوفيتش، التصنيف العالمي، ويشارك في أول بطولة له منذ أن توج بلقب أستراليا المفتوحة في كانون الثاني الماضي.
أما كيريوس أظهر تنافسية كبيرة خلال الأسبوع الماضي، بالتغلب على رافائيل نادال وستان فافرينكا، إضافة إلى المصنف الثالث عالميًا ألكسندر زفيريف، في طريقه للتتويج بلقب بطولة أكابولكو.
ويواجه كيريوس في الدور الثاني، الفائز من مباراة فيليب كولشرايبر وبيير هوجيس هربرت، أما ديوكوفيتش سيواجه لاعبًا من الأدوار التمهيدية.أما الفائز من موقعة ديوكوفيتش وكيريوس المحتملة، سيخوض مواجهة مرتقبة مع الفرنسي جايل مونفيس الذي يمر بفترة جيدة، بعدما نجح في الدخول بين المصنفين العشرين الأوائل عالميًا للمرة الأولى منذ تموز 2017.
أما في الجهة الخاصة بفيدرر، يتواجد فافرينكا، علمًا بأن روجر يتفوق في المواجهات المباشرة (21-3)، لكن جميع انتصارات فافرينكا جاءت في بطولات الأساتذة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة