الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يفاتح 6 دول للمشاركة في بطولة الصداقة الثانية

الجوية يعود غانما من البصرة .. واليوم 3 مباريات في الممتاز
إعلام اتحاد الكرة

فاتح الاتحاد المركزي لكرة القدم 6 اتحادات شقيقة وصديقة لاستحصال موافقاتها للمشاركة في بطولة الصداقة الثانية التي سينظمها الاتحاد للمدة من 18 ولغاية 26 آذار المقبل.
وقال امين سر الاتحاد المركزي لكرة القدم الدكتور صباح رضا: ان الاتحاد فاتح اتحادات دول «أوزبكستان وسلطنة عمان والإمارات والكويت والسعودية ولبنان» من اجل مشاركة منتخباتها الكروية في بطولة الصداقة الثانية التي ستقام في شهر اذار المقبل وفي ايام الفيفا داي تحديدا.. واضاف: ان الاتحاد بانتظار الموافقات الرسمية من قبل الاتحادات المشار إليها اعلاه بغية مخاطبة الجهات المعنية الداخلية والخارجية لتنظيم الأمور الفنية والإدارية الخاصة بالبطولة.
يشار إلى ان الاتحاد نظم العام الماضي في محافظة البصرة بطولة الصداقة الاولى بمشاركة منتخبنا الوطني إلى جانب منتخبي قطر وسوريا وفاز بلقبها المنتخب القطري الشقيق.
إلى ذلك، تمكن فريق القوة الجوية من الفوز على مضيفه فريق البحري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت امس في ملعب الزبير بمحافظة البصرة ضمن الدور الرابع عشر من من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز.
وتقام اليوم الاربعاء 3 مباريات، حيث سيحتضن ملعب التاجي مباراة الحدود وامانة بغداد التي تم تأجيلها الى اليوم الاربعاء بدلا من أمس بسبب عدم صلاحية الملعب، وسيلتقي فريقا الميناء والديوانية في ملعب الفيحاء من دون جمهور بقرار من لجنة الانضباط، ونفط الوسط يستقبل نفط ميسان في ملعب النجف. اما في يوم الخميس، فستكون هناك اربع مواجهات، حيث يشد فريق الشرطة رحاله ليواجه فريق السماوة في ملعبه، ويلتقي فريق الصناعات الكهربائية فريق النفط في ملعب التاجي، ويلاعب فريق النجف فريق اربيل في ملعب الاول من دون جمهور أيضا بقرار لجنة الانضباط، ويستقبل فريق الكرخ فريق الحسين في ملعبه، وتختتم الجولة يوم الجمعة بلقاءي الطلبة ونفط الجنوب في ملعب الصناعة، والكهرباء والزوراء في ملعب التاجي.
علما ان جميع المباريات ستقام في الساعة الثانية والنصف ظهرا بإستثناء المباراتين اللتين سيحتضنهما ملعب النجف الدولي فستكونان في الساعة الرابعة و45 دقيقة مساءً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة