الأخبار العاجلة

داليا البحيري ضد لقب ملكة جمال

الصباح الجديد – وكالات:
صرحت الفنانة داليا البحيري، برأيها في مسابقات ملكات الجمال في الوقت الحالي، بوصفها حاملة للقب ملكة جمال مصر سابقا، فقالت: “أنا ضد لقب “ملكة جمال” ومن يتم اختيارهم في مسابقات ملكات الجمال يحصلون على اللقب مع المنافسات حصرا فقد لا يكن الاجمل في بلادهن وبرأيي ان كل امرأة جميلة بزاوية معينة شرط ان تعرف هي بذلك وتؤمن به.
وتابعت في اثناء لقائها مع صبري زكي، في برنامج “قول ياكبير”: بدأت حياتي كمرشدة سياحية، وقابلت الإعلامية سناء منصور بالمصادفة في حفل أوبرا عايدة في الأقصر، وعرضت عليّ العمل كمذيعة، ومنها كانت بداية دخولي مجال تقديم البرامج المتنوعة.
وعن بداية دخولها عالم التمثيل، قالت: لم يكن التمثيل ضمن مخططاتي، ودخلت مجال التمثيل بالمصادفة حين كنت أُجري لقاء مع المخرج رأفت الميهي، فعرض عليّ التمثيل وقال: “تعالي بكرة التصوير” وكان دوري في فيلم “علشان ربنا يحبك”، فله الفضل الكبير بتعليمي العديد من الأمور في هذا المجال.
وبسؤالها عن الملابس واللوك الذي تظهر به في أعمالها قالت: أتعامل مع مصمم أزياء، وأغلب ملابس الشخصيات التي أقدمها تكون غالبًا من دولابي الخاص إلا لو كانت الشخصية تحتاج ملابس خاصة، والأصفر لوني المفضل لأنه لون الدفء والحياة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة