الأخبار العاجلة

منتخب بغداد بالتايكواندو يختتم نزالاته في اليونان

اللبابيدي مستشاراً في اتحاد اللعبة
بغداد ـ الصباح الجديد:
اختتم وفد منتخب بغداد بالتايكواندو معسكره الشتوي الذي تضمن نزالات ودية، وضيفته اليونان، بمشاركة 350 لاعباً من الفئات العمرية والمتقدمين من شتى دول العالم، حيث كان الوفد العراقي الوحيد المشارك في النزالات من قارة آسيا والعرب.
وبحسب رئيس الوفد، الكابتن، عادل عنيد، فإن الوفد ضم المتحدث، والمدرب محمد عبد الرضا، واللاعبين (احمد ستار وعبد المهدي عبد الجليل وحسين عماد)، حيث اجرى تدريبات مشتركة ولقاءات ودية امام اللاعبين المشاركين الذين تواجدوا في اليونان لمدة أسبوع.
من جانب اخر، اوضح، عنيد، وهو مسؤول لجنة الاختبارات في الاتحاد المركزي للتايكواندو: ان العراق استحصل موافقة الخبير الدولي الأردني، طارق اللبابيدي، الحاصل على الحزام الأسود 8 دان، ليعمل مستشاراً فنيا في الاتحاد المركزي العراقي، وينتظر ان يباشر اللبابيدي عمله، خلفا لمواطنه الخبير أنور الخطيب، الذي بدأ يعمل في الاتحاد منذ عام 2016، بعد اجراء انتخابات الاتحاد المركزي او تشكيل هيئة لإدارة العمل. مبينا: ان يوم 10 من شهر شباط المقبل سيشهد عقد اجتماع للهيئة العامة مـن اجل وضـع النقـاط علـى الحـروف، بإقامـة الانتخابـات، او اللجـوء إلـى هيئـة لتمشيـة العمـل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة