الأخبار العاجلة

«ميتروبوليتان موديلز» تنتخب افضل عارضة مغربية

دبي ـ وكالات:
بعد البرازيل والصين وفرنسا، ها هو المغرب يستضيف مسابقة عارضات ازياء «ميتروبوليتان موديلز» 2014، الذي يقام في منتجع مازاغان للسباحة والغولف، بين الأول والسابع من أيلول (سبتمبر) الجاري.
ففي هذه الأيام السبعة، تنفتح ابواب الدنيا على العارضات العشر المغربيات، اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية، بعد اختيارهن في مسابقات محلية. وهؤلاء العارضات يلقين التدريب المكثف من شهيرات المهنة، أمثال يوليانا يوروتكوفا، وغيرينا نوفيكوفا، وكلوي بي، اللواتي سحرن العالم بجمالهن وبطلّاتهن. وعلى دربهن تسير العارضات المغربيات اليوم، لينطلقن في عالم الشهرة واثقات الخطى.
وبنهاية هذا التدريب، يوم السبت 6 ايلول (سبتمبر)، تقف المتنافسات العشر أمام لجنة حكم مؤلفة من مختصين مغاربة ودوليين، يرأسها ميشيل لوفاتون، رئيس ومدير عام مجموعة «ميتروبوليتان موديلز»، من اجل انتخاب عارضة المغرب 2014. وستنفتح للتو أمام سعيدة الحظ هذه كل أبواب الشهرة في عالم عرض الأزياء، لتكون بين أفضلهن على مستوى العالم.
وقد أسس لوفاتون مجموعة «ميتروبوليتان مودليز» في العام 1986، وبنى لها شهرة عالمية، حتى اصبحت الوكالة الكبرى التي تخرج شهيرات عرض الأزياء. والمجموعة حاضرة في 40 دولة، تمثل اكثر من 500 عارضة ازياء، يعملن لدى نحو 4000 عميل من كبار مصممي الأزياء في العالم.
وقد خرجت هذه المجموعة عارضات شهيرات،

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة