عرض أجمل أفلام تيلدا سوينتون في عيد ميلادها الـ 58

الصباح الجديد – وكالات:
خطفت الفنان العالمية تيلدا سوينتون، أذهان عشاق السينما والمعنيين بها، والذين وصفوا تيلدا بأنها تمتلك موهبة فريدة من الصعب تكرارها.
واحتفالا بعيد ميلادها اليوم، نرصد أبرز الأفلام التي شاركت فيها:
“The War Zone” ويعد الفيلم واحدا من أهم الأفلام التي أبهرت به تيلدا سوينتون صناع السينما، والفيلم تم تقديمه عام 1999، وتدور احداثه بشأن أسرة تنتقل الى لندن وترزق بطفل صغير. يبدأ الابن اﻷكبر بالشعور بالغربة ويجد نفسه يراقب أفراد اﻷسرة عن قرب وباهتمام بعد مدة من العزلة.
شارك تيلدا سوينتون بطولة الفيلم عدد هائل من نجوم هوليوود من أبرزهم مولين فاريل، ولارا بيلمونت وغيرهم.
” The Deep End”. ويدخل قائمة أجمل افلام تيلدا. عرض لأول مرة في 2001، وتدور احداثه بشأن مارجريت التي تحاول حماية ابنها من التورط بجريمة قتل. شارك تيلدا سوينتون بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من أبرزهم جوناثان توكر، وبيتر دونات، وجوش لوكاس، وغيرهم.
” Snowpiercer “. وتدور احداث الفيلم بعد إجراء تجربة فاشلة من أجل التصدي للاحتباس الحراري، ويؤدي الى بدء عصر جليدي يقضي على الحياة في كوكب الأرض إلا بعض الناجين، الفيلم من تأليف واخراج جون هو بونج. يشارك تيلدا البطولة عدد من النجوم من أبرزهم جيمي بيل، وكريس ايفانز،
” Young Adam ” ويعد واحدا من اهم أفلام تيلدا سوينتون. والذي رشح لأكثر من جائزة، منها جوائز السينما المستقـــــلـــة البريطانيـــة. يشاركـــــهــا البطولة عدد كبير من النجوم من أبرزهم أيوان ماكجريجور وبيتر مولان والين كوك وايان هانمور وغيرهم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة