جوني ديب: قد أبدو غبياً لكني لا أفعل أشياء غبية

الصباح الجديد – وكالات:
كسر النجم جوني ديب حالة الصمت التي يلتزمها، حيال اتهامات الضرب والإهانة التي توجهها له زوجته السابقة، أمبر هيرد، وذلك بعد معركة قضائية مطولة تلت حديثها عن تعرضها لعنف منزلي.
واتُهِمَ النجم البالغ من العمر 55 عاماً بالاعتداء على هيرد، 32 عاماً، حين رفعت قضية لطلب الطلاق منه في أيار مايو عام 2016، بعد 15 شهراً على زواجهما، لزعمها أنه ضربها بهاتف آيفون.
وبرغم تسوية القضية في النهاية، إلا أن جوني ديب خرج أخيراً عن صمته، مؤكداً أن كل هذه الاتهامات التي وجهت له بتلك القضية لا يمكن لها أن تكون من الأفعال او الأشياء التي يمكنه او يقدم على فعلها!
وأضاف جوني الذي بدا سعيداً بالحديث عن الواقعة بكل تفاصيلها: “لم تكن هناك طريقة تمكنني من ضربها. فقد كنت أقف على بعد 25 قدماً منها، فكيف لي إذن أن أضربها؟ وهذا الأمر هو آخر شيء يمكنني الإقدام عليه. قد أبدو غبياً، لكني لا أفعل أشياء غبية”.
وعبَّر جوني كذلك عن حزنه نتيجة لما آلت إليه تلك القضية، خصوصاً فيما يتعلق بأطفاله المراهقين، موضحاً أن ابنته، ليلي-روز، بــادرت بالدفـاع عنـه فـي أوج القضيـة التـي شغلـت الإعـلام.
وفي النهاية، أكّد جوني أنه على يقين تام بأن “الحقيقة” ستخرج حتماً إلى النور في نهاية المطاف. وذلك في الوقـت الـذي تعهـد فيـه بـأن يبقى في الناحيـة السليمـة والصحيحـة للمنحـدرات الهـادرة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة