الأخبار العاجلة

ناشئة المركز الوطني لكرة السلة تلاقي الخطوط

إعلام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات
يواصل فريق ناشئي المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية لكرة السلة التابع لدائرة شؤون الاقاليم والمحافظات بوزارة الشباب والرياضة، يواصل تألقه في بطولة نهائيات العراق ٢٠١٨، والتي تقام حالياً في السليمانية بمنتجع دربنديخان.
ويلتقي في نهائيات البطولة اليوم عند السادسة عصراً وعلى قاعة نادي دربنديخان ، بنادي الخطوط بحسب ماذكره مدرب الفريق ورئيس الوفد المشارك في البطولة الكابتن، ابراهيم جليل ابراهيم ، مضيفاً ان مباراة شبه النهائي والتي جرت امس وجمعت فريقه بنادي الحلة انتهت بفوز كبير ومستحق لناشئي الوطني لموهبة السلة بواقع ٧٨نقطة مقابل ٦٧لفريق الحلة. يشار إلى ان فريق المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية اجرى تدريبات منتظمة في قاعة الموهبة الرياضية بالمدينة الشبابية ببغداد، وسط اهتمام كبير من إدارة المركز بقيادة النجم السلوي السابق، نصير احمد، ومساندة الملاكات التدريبية العاملة في المركز، د. لؤي سامي ود. حسين علاء وفاضل عبد الرضا. كما لعب مباريات ودية استعداداً لنهائيات العراق بالسلة، وكانت فرصة لتعزيز درجة الانسجام بين اللاعبين وكسب الفائدة الفنية، بهدف تحقيق النجاحات في البطولة الجارية احداثها حاليا في دربندخان،
وسبق للمركز الوطني ان اشترك في بطولة الألعاب الصيفية التي اقيمت في محافظة الديوانية وحل فيها بالمركز الثالث بعد فريقي السماوة الذي توج باللقب ووصيفه النجف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة