الأخبار العاجلة

سيميوني يحدد هدفه قبل ديربي مدريد.. السبت

إحصائية مميزة لجريزمان في «واندا ميتروبوليتانو»
مدريد ـ وكالات:

أثنى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على أداء فريقه خلال الشوط الأول من المباراة التي فاز فيها على هويسكا بثلاثية من دون رد مساء أول أمس في الجولة السادسة بالليجا، في الوقت الذي أبرز فيه تطور الأداء الجماعي والضغط على المنافس.
وأشار سيميوني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو): «الفريق ينضج شيئا فشيئا على مستوى اللعب الجماعي في جميع الخطوط، واللاعبون بدأوا في تطبيق الضغط العالي معا، وهذا أمر إيجابي وملاحظ».
وتابع: «أمام إيبار، كانت هناك الكثير من الجوانب التي تحسنت، ومباراة موناكو كانت جيدة جدا، بينما مواجهة خيتافي كانت أفضل، واليوم الشوط الأول كان مثاليا، ونتمنى أن نستعيد عافيتنا قبل مواجهة «الديربي» السبت المقبل (أمام ريال مدريد)».
وأضاف: «أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة منذ الدقيقة الأولى. الفريق عرف كيف يهاجم المنافس وترجم الفرص التي سنحت لأهداف. الهدف الأول كان جميلا جدا، والثاني هو الأفضل، وفي الشوط الثاني أصبحت الأمور مختلفة تماما».
وحول استعدادات فريقه لمواجهة «الديربي» المرتقبة على ملعب (سانتياجو برنابيو)، أكد «سندخل اللقاء بمعنويات جيدة بعد هذه النتيجة وسنحاول الاستعداد بأفضل شكل ممكن خلال الأيام المقبلة للوصول باللاعبين لأفضل حالة لهذه المباراة المهمة».
وتمنى المدرب الأرجنتيني «التوفيق» لمواطنه ونظيره في فريق هويسكا، ليو فرانكو (حارس الأتلتي سابقا).. وقال في هذا الصدد: «كان رائعا تذكر الجماهير للفترة التي قضاها مع النادي، وأتمنى أن يقود هويسكا للأمام. عليه أن يتحلى بالقوة وبالثقة، حتى ينقل كل ما تعلمه خلال السنوات الأخيرة».ورفع الأتلتي رصيده بهذا الفوز لـ11 نقطة يرتقي بها للمركز الثالث مؤقتا.
تألق أتلتيكو مدريد في الشوط الأول من مواجهة هويسكا، وسجل ثلاثية عن طريق أنطوان جريزمان وتوماس بارتي وكوكي، ليفوز (3-0)، ضمن منافسات الدوري الإسباني.
ولم يتعرض فريق دييجو سيميوني لأي معاناة، ليحقق فوزه الثالث على التوالي في كل المسابقات بفضل إستراتيجية تسجيل الأهداف في أول 35 دقيقة.
وأراح الأرجنتيني، لاعبيه ساؤول نيجيز ورودريجو وخوانفران، قبل مباراة القمة المرتقبة أمام غريمه ريال مدريد السبت المقبل، لكنه خسر المدافع خوسيه ماريا خيمنيز، بسبب الإصابة خلال الشوط الأول.. وتابع جريزمان كرة من مدى قريب ليتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 16، وأضاف بارتي الهدف الثاني بعد مرور نصف ساعة من اللعب.
وقبل مرور خمس دقائق إضافية، ساند الحظ كوكي في التسجيل، إذا خدعت تمريرة طويلة زميله أنخيل كوريا، وكذلك منافسه أكسل فيرنر حارس ويسكا ودخلت المرمى.
وتقدم أتليتيكو إلى المركز الثالث في الدوري، خلف ريال مدريد وبرشلونة، بينما تراجع هويسكا إلى المركز 18.
من جانبه، نجح أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، في هز شباك هويسكا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، خلال مباراة الفريقين، في سادس جولات الدوري الإسباني.. ووفقًا لشبكة «أوبتا» للإحصائيات، فإن جريزمان سجل أسرع هدف للروخي بلانكوس، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بعد مرور 16 دقيقة فقط.
وأضافت الشبكة، أن أتلتيكو مدريد نجح في تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول، للمرة الأولى، منذ انتقال الفريق للعب على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في جميع المنافسات.. ويتقدم أتلتيكو مدريد على هويسكا بثلاثية نظيفة، حتى الآن، في الشوط الثاني من عمر المباراة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة