مهدي عمار.. موهبة قادمة بالتايكواندو

بغداد ـ الصباح الجديد:
يعد، اللاعب، مهدي عمار، احد الموهوبين في المركز الوطني بالتايكواندو، يملك مؤهلات فنية جيدة قابلة للتطور بحسب مدربه، لطفي خير الله، الذي وصفه بمشروع بطل في المستقبل بالفن القتالي.
مهدي، مواليد 2007، تلمذي في الصف السادس الابتدائي، يعشق اللعبة، ويتمنى التفوق فيها والوصول إلى تمثيل المنتخبات الوطنية، سبق له الاشتراك في بطولة منافسة بطعم النصر وتوج بالوسام الذهبي فيها.
يشير الموهوب، مهدي عمار، إلى انه يلتزم بالتدريبات ويحرص على المواظبة في الوحدات التدريبية والتعلم لكل جديد في رياضة التايكواندو، ويقدم شكره إلى مدير المركز د. خالد محمود والمدرب د. عبد الغفار جبار، والكابتن لطفي خير الله، لجهودهم في تطوير وتأهيل قدرات الموهوبين.
يوضح ان وجود قاعة مثالية وتجهيزات حديثة وخطوط لنقل اللاعبين، والمحاضرات التثقيفية والاهتمام والتشجيع من المسؤولين، تعد ابرز النقاط التي تسهم في استقطاب المركز الوطني للاعبين في شتى الفعاليات الرياضية.
ويقول ان امنيته التفوق في الجانب الدراسي ودخول كلية القانون، لانه يحب مهنة المحاماة، وعن متابعاته، فانه يهتم بنزالات البطل الكوري الجنوبي، لي دايهون، وكذلك هو من محبي اللاعب البرتغالي كريستانو رونالدو، وفريق ريال مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة