الأخبار العاجلة

اليوم.. 4 لقاءات أبرزها قمّة جماهيرية بين الزوراء والشرطة

في انطلاق الجولة الثانية من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز
بغداد ـ الصباح الجديد:

تنطلق اليوم الاحد منافسات الجولة الثانية من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز باقامة 4 مباريات، بينها القمة الجماهيرية التي يضيفها ملعب الشعب الدولي بين فريقي الزوراء حامل اللقب، ومنافسه فريق الشرطة، وهي مباراة يسيعى فيها الطرفان للفوز وفك شراكة النقاط.
اما ملعب فرانسوا حريري، فسيكون مسرحا للقاء فريقي أربيل والطلبة، العائد إلى الاضواء هولير، يملك الثقة في تحقيق نتيجة ايجابية واستغلال عاملي الارض والجمهور، في حين يتطلع الأنيق إلى العودة بنقاط المباراة، علما ان رصيد الفريقين يبلغ نقطة واحدة بعد تعادلهما في الدور الاول، اربيل امام النفط 2 ـ 2، والطلبة امام الديوانية 1 ـ 1.
ويلتقي في ملعب التاجي، فريقي الحدود والنفط، في مباراة التعويض بالنسبة للحدود الذي خسر امام الزوراء بهدفين نظيفين، وان تكون دافعا للفريق النفطي بعد فقدانه نقاطيتن اثر تعادله في الجولة الاولى امام اربيل بهدفين لمثلهما.
ويضيف الكرخ في ملعبه فريق الميناء، اهل الدار يملكون نقطة من التعادل امام النجف بهدف لمثله في الدور الاول، لذلك فان الكناري بقيادة مدربه كريم سلمان، يتطلع جاهدا ً إلى الفوز ورفع رصيد نقاطه بعد عودته غلى دوري الاضواء، فيما الميناء بنقطة واحدة ايضا من تعادله السلبي امام مضيفه السماوة، والسفانة هدفهم كسب النقاط، عسى ان تكون بلسماً لجراحات الفريق البصري العريق.
وتقام يوم غدٍ الاثنين، 6 مباريات، اذ يضيف ملعب الشعب الدولي مباراة فريقي القوة الجوية والكهرباء، الصقور منتشية بالفوز على الصناعات بهدف في الدور الاول من الدوري الممتاز، ثم بالنتيجة ذاتها على الجزيرة الأردني في ملعب المنافس اسيويا، والكهرباء يتطلع ليكون باعلى فولتية وتعويض خسارته الاولى امام نفط ميسان.
ملعب ميسان الدولي، يضيف لقاء نفط ميسان بنقاطه الثلاث، وضيفه السماوة برصيد نقطة واحدة، والمباراة فرصة لاهل الدار لتعزيز حضورهم القوي في الجولة الاولى ورفع رصيد نقاطهم بتحقيق الفوز، في حين يملك السماوة مؤهلات جيدة في العودة من محافظة ميسان وهو مكللاً بالنقاط الثلاث.
اما فريق البحري الذي خرج بنقطة من الجولة الاولى بتعادله سلبياً امام فريق امانة بغداد في ملعب الاخير، فانه سيلاقي النجف في ملعب الزبير.
ملعب كربلاء الدولي سيشهد اقامة مباراة فريقي نفط الوسط وأمانة بغداد، العندليب خسر امام الزوراء بهدفين، واسود العاصمة خرجوا بتعادل اشبه بالخسارة امام البحري في الدور الاول، لذلك فان المباراة ستكون على درجة عالية من الندية بين الفريقين.
وفي ملعب الديوانية تقام مباراة اهل الدار وضيوفهم فريق نفط الجنوب، للديوانية نقطة بتعادله امام الطلبة، فيما ستكون المباراة او اختبار لنفط الجنوب بعد تاجيل مباراته السابقة في الجولة الاولى امام فريق الحسين نتيجة تسمم نحو 8 لاعبين من فريق الحسين بسبب تلوث المياه في محافظة البصرة.
ويضيف ملعب التاجي مباراة فريقي الصناعات الكهربائية والحسين، الأول خسر امام الجوية بهدف، فيما تعد المباراة بداية لفريق الحسين بعد تأجيل مباراته امام نفط الجنوب.
هذا وستجرى جميع المباريات في الساعة الثالثة والنصف عصرا، باستثناء مباريات، نفط ميسان والسماوة فستقام في الساعة 5 عصرا، والزوراء والشرطة، واربيل والطلبة، والجوية والكهرباء، وستجرى في الساعة 6 مساءً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة