كاظم الساهر: للبنان مكانة خاصة في قلبي

الصباح الجديد – وكالات:
أكّد الفنان العراقي كاظم الساهر أنه على موعد مع الجمهور اللبناني في الصيف الحالي من خلال أكثر من حفلة، أبرزها في أهدن، و زحلة، و فقرا. مشيرًا أن للبنان مكانة خاصة في قلبه، كونه انطلق من العاصمة بيروت إلى العالم وحقق أعلى نسبة انتشار
وقال: بيروت دائمًا في القلب، وحبها موجود وراسخ، ولا شك أنني سعيد بزيارتي إلى الأراضي اللبنانية للقاء الجمهور الذي بيني وبينه حكاية نجاح طويلة.
وكشف الساهر لاحد المواقع الإخبارية الفنية، أن النشاطات الفنية متواصلة ولا تتوقف حتى خلال الإجازة الصيفية، مؤكدا أن هناك عملا وسعيا نحو الأفضل، فتلك الناحية أصبحت جزءا منه، ولا يوجد أي مهرب منها، لأن ثمة ثقة من الناس تحيط به، ولم يتعود على التراجع عن المستوى الذي يتناغم مع قناعاته.
ورفض الساهر الدخول في موضوع خطوبته من فتاة تونسية تدعى سارة، وأشار الى أن خصوصياته خطا أحمر، ولا يسمح لأحد بالتدخل في مضمونها، بخاصة حين يتعلق الأمر بمشاعــره وقلبــه، قائــلًا: مـن حقـي أن أحب، ومن قال إن الفنان يجب أن يكون صنمًا، وأنا أعرف تمامًا أين تقف الأمور بشأن حياتي الخاصة، ولا أســـمــح لأحد بتجاوز الخطوط الحمر، وفني هو المادة الــــدسمـة للإعلــام، وليس حياتي الخاصة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة