الأخبار العاجلة

أغرب مسابقات الجمال في العالم

الصباح الجديد – وكالات:
شهدت مدينة ساو باولو البرازيلية مسابقة شاركت فيها 32 فتاة، ممثلة كل المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018 وذلك من أجل تحديد Muse of the World Cup، أي أجمل مشجعة لكأس العالم وفازت في المسابقة ممثلة المنتخب الإنجليزي.
وشهد العالم مسابقات للجمال غريبة نذكر منها، ملكات جمال السجون حيث يقيم سجن “تالافيرا بروس” في مدينة ريو دي جانيرو، مسابقة ملكة جمال السجون كل عام.
ويهتم العامة بمثل هذه المسابقات الغريبة، فكاميرات التلفزيون تنقل أجواء المسابقة المنظمة على مستوى كبير، تحت إشراف لجنة من العارضات والحكام. ولا يفرق هذه المسابقة عن نظيراتها في العالم، إلا بعض الحراس، وأبراج المراقبة، والأسلاك الشائكة على الأسوار.
وأقام مقدم البرامج الإذاعية غاري اوينز مسابقة ملكة جمال القرود، التي ترتدي فيها العارضات قناع القرد طوال مدة المسابقة.
وأقيمت المسابقة في يونيو/حزيران 1972 بمدينة سنشري سيتي بولاية كاليفورنيا الأميركية. وكانت الفائزة دومينيك غرين، التي حصلت على دور في الفيلم التالي للسلسلة بعنوان Battle of the planet of the Apes.
ولطالما استبعدت السيدات اللاتي قمن بعمليات تجميل من مسابقات ملكات الجمال التقليدية. لذلك كان لا بد أن تتخذ بعض النسوة موقفاً وترد على هذا بتنظيمهن مسابقة جمال في المجر، تشترط على المتقدمات خضوعهن لعمليات تجميل!
وأيضا ملكة جمال الكلاسيكيات، وتتميز هذه المسابقة الأسترالية بطابع فريد، فعارضات الأزياء لا يلقين بالاً بارتداء أحدث أزياء الموضة. اذ تستوجب معايير المسابقة ارتداء الملابس الكلاسيكية القديمة، وخصوصاً من الخمسينيات، حتى تسريحات الشعر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة