جريشة يقود لقاء إنجلترا وبنما.. وراموس يضبط مواجهة بولندا وكولومبيا

هوندا: نستطيع خداع السنغال
موسكو ـ وكالات:

أسند الاتحاد الدولي، الإدارة التحكيمية للمباراة التي تجمع منتخبي إنجلترا وبنما، ضمن منافسات المجموعة السابعة لكأس العالم، للحكم المصري جهاد جريشة.
وأعلنت الصفحة الرسمية للفيفا، على موقع التواصل تويتر، أسماء طاقم التحكيم للمباراة التي ستقام اليوم الأحد.. وسيكون جهاد جريشة، حكم ساحة، رفقة المساعدين، المغربي رضوان عشيق، والسوداني وليد أحمد، والحكم الرابع نوبرت هواتا الحكم الرابع.
وتغلب منتخب إنجلترا، في الجولة الأولى، على تونس، بنتيجة 2-1، بينما خسر منتخب بنما، أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة.
كما يدير الحكم المكسيكي، سيزار أرتورو راموس، مباراة المنتخب البولندي مع نظيره الكولومبي في كازان، فيما يتولى الإيطالي جيانلوكا روتشي، مباراة المنتخب الياباني مع نظيره السنغالي في إيكاترنبيج.
من جانبه، قال كيسوكي هوندا، لاعب وسط اليابان، إن منتخب بلاده يستطيع التفوق على دفاع السنغال، «وخداع» المنتخب الإفريقي، بشرط التحلي بالذكاء، خلال مباراة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة، بكأس العالم 2018، اليوم الأحد.
وتتطلع اليابان، التي تملك ثلاث نقاط مثل السنغال، إلى تحقيق فوزها الثاني في روسيا، بعدما استهلت مشوارها بالتفوق 2-1 على كولومبيا، التي خاضت أغلبت فترات اللقاء بعشرة لاعبين.
وقال هوندا، البالغ عمره 32 عاما، للصحفيين في مقر المنتخب الياباني، في كازان، أول أمس «نحن ندرك قوة المنافس، لكننا سنحاول استغلال نقاط ضعفه.. أعتقد أن بوسعنا خداع المنافس لو تحلينا بالذكاء، خاصة فيما يتعلق بالركلات الثابتة».
وسيحاول هوندا، المحترف في المكسيك، مواصلة هوايته في هز شباك المنتخبات الإفريقية، في كأس العالم، بعدما سجل هدف الانتصار على الكاميرون في 2010، وأحرز أيضا خلال الخسارة أمام ساحل العاج، في 2014.
وشارك هوندا، لاعب ميلان السابق، كبديل أمام كولومبيا، وصنع هدف الفوز لزميله يويا أوساكو، لكنه كاد يتسبب في هدف بعد ارتكاب خطأ.
وقال اللاعب، الذي يشارك في المونديال للمرة الثالثة «لقد ارتكبت خطأ، لكن ما المشكلة في ذلك؟ لم أتسبب في دخول هدف في مرمانا، وهذا كل شيء.. هذه ستكون مشاركتي الأخيرة في كأس العالم، وأتمنى أن أقدم كل طاقتي خلالها، أريد أن أنهي مسيرتي دون شعور بأي ندم».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة