الأخبار العاجلة

شريهان: أكره تسول المشاعر

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت الممثلة المصرية شريهان إن بداياتها في الرقص كانت في السابعة من عمرها بمصر، وتدرّبت على الأكروبات “المودرن”، والباليه “الكلاسيك”، واشرف على تدريبها عدد من المدربين الروس.
وفي لقائها مع الكاتب مدحت العدل عبر drn، في برنامج “الناس العزاز”، وجّهت شيريهان رسالة للفنانات والمتواجدات على الساحة الفنية، قائلة: “هناك ما أريد أن أُذكر به نفسي والنجمات، وهو أنه لا ينبغي على أي فنان أن يبتعد عن جمهوره، فأنا كنت أخرج من المسرح لأجلس بسيارتي بمفردي لأبتعد عن الجمهور الذي كان يلتف حولي بكثرة.
وتابعت: لكن بعد توقفي عن العمل عن غير إرادتي، وبرضا بما ابتلاني ربي، قمت بإجراء العملية ووصل وزني إلى 117 كغم، وبعد سنتين من إجراء العملية ملامحي تغيرت، وأصبحت أسير وسط الناس وهم لا يعرفوني، فبدأت أدقق النظر إليهم حتى أقترب منهم ولكن لا أحد يعرفني، فبدأت أشتاق إلى اللحظة الأولى التي كانوا إلى جواري وأهرب بعيني عنهم، وحزنت على عدد هذه الليالي التي لم أتوقف بها لجمهوري وأستمتع بكل هذا الحب.
وأضافت: في عام 2010، جاءتني احدى الفنانات وتعرفت علي، وقالت لي: “من فضلك قفي وحشتيني، انت كويسة”، ففرحت بأن ملامحي رجعت كما كانت من قبل الازمة.
ولفتت إلى أنها مقلة في الحديث عن تلك الأمور، وتوضيحها، والدروس الحية التي تعلمتها خلالها، لأنها تكره (شحاتة) المشاعر”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة