ثلاثة حكام في دورة الأردن الدولية لكرة الهدف

الرياض ـ علي شدهان*
فاز الدكتور عادل عيدان الشويلي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العراقي للكاراتيه، بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي في الانتخابات التي جرت في العاصمة السعودية الرياض في الثالث والعشرين من آذار الجاري بحضور الإسباني أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي، ونائبيه، الإماراتي اللواء ناصر الرزوقي، والتونسي بشير الشريف، ورؤساء الاتحادات العربية.
ويعد المنصب، نجاحا عراقيا إداريا مميزا، لاسيما أنه قد تحقق بعد سلسلة تحركات ناجحة بذلها الوفد العراقي في أروقة الانتخابات التي غالبا ما يتطلب الفوز بها، ترتيبات معتادة مع كل الأطراف المعنية، وهو ما حققه الوفد في نهاية عملية الاقتراع.
وأكد الشويلي: لا شك أن المنصب يعتبر نجاحا كبيرا يحسب لكل أبناء «كاراتيه العراق»، وهو استحقاق للعراق ككل وليس لي شخصيا فقط، وعلينا مواصلة المشوار بقوة من اجل إدامة الوجود العراقي بأبهى صورة في مختلف المواقع من خلال شغل المناصب المرموقة في المحافل الخارجية.
وأضاف: لا بد لي من تقديم الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة بشخص الوزير عبدالحسين عبطان لدوره المميز في قيادة الحركة الرياضية في العراق، والإشادة بدور اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية ورئيسها الأخ رعد حمودي في دعم الاتحاد العراقي للكاراتيه.

* صحفي عراقي

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة