الأخبار العاجلة

«قوس وسهم البارالمبية» يشارك في بطولة فزاع الدولية

إعلام البارالمبية
يشارك منتخب القوس والسهم ببطولة فزاع الدولية الرابعة بمشاركة ثلاثة لاعبين للمدة من 2 – 8 من شهر آذار المقبل.. وقال رئيس الوفد المشارك عضو الاتحاد عامر كزار أن الوفد يضم كل من اللاعبين زمن حسين فزاع ومصطفى محمد كاظم بقوس الريكيرف بالإضافة إلى زميلهم عباس فاضل بقوس الكومباوند وبأشراف المدرب جواد كاظم أبو الشون.
وعن عدد المشاركين قال كزار أن هناك 15 دولة قد أعدت العُدة لهذه البطولة وهي بكامل استعدادها, هذه الدول الجزائر – البرازيل – جمهورية التشيك – فرنسا – بريطانيا العظمى – هونغ كونغ – الهند – إيطاليا – اليابان – منغوليا – سلوفاكيا – تايلاند – الإمارات العربية المتحدة – الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى منتخبنا العراقي.
أما لاعبونا فقد دخلوا معسكرا تدريبي من يوم 14 لغاية 28 وبواقع وحدتين تدريبية على ملعب الموهوبين بمجمع وزارة الشباب والرياضة, وبسبب التقشف المالي اقتصر المعسكر على أوقات التدريب ووجبة غداء فقط دون توفير مبيت اللاعبين.
وعن منهاج البطولة بين رئيس الوفد أن الوصول سيكون يوم الثاني من آذار يعقبه التصنيف والاجتماع الفني ثم تنطلق المنافسات في اليوم الرابع من آذار بجولة التأهيل للكومباوند للفردي, وفي اليوم التالي ستكون تصفيات الفردي للريكيرف أما اليوم الذي يليه فسيشهد منافسات الفردي والمختلط (مكس تيم) وهنا ستكون الفرصة اكبر للاعبينا بهذا اليوم لا سيما لقوس الريكيرف وضمان المراكز الأولى, ويوم السابع من آذار سيكون ختام البطولة بتصفيات نهائي الفردي والفرقي. مُعربا عن تفاؤل الاتحاد بهذه المشاركة التي هي الأولى لهم هذا العام وان يظفروا بنيل أكثر من وسام بهذه المنافسات. مُتمنيا فتح الباب لمشاركات أخرى تعقب بطولة فزاع وان لا يقتصر هذا الموسم كسابقه بمشاركة واحدة لاتحاد القوس والسهم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة