الأخبار العاجلة

الانيق يواصل تحضيراته واللاعبين يطالبون «التعليم» بتوفير الدعم المالي

عبودي يلتحق بصفوف الفريق
المكتب الإعلامي لنادي الطلبة
أكد الملاك الفني ولاعبي فريق الطلبة لكرة القدم جاهزيتهم للمباراة المرتقبة امام نفط الجنوب المقرر أقامتها، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة 17 لمسابقة الدوري الكروي الممتاز على ملعب الشعب الدولي ببغداد، فيما ناشدوا وزارة التعليم توفير المخصصات المالية للنادي.
وذكر المدرب المساعد لفريق الطلبة احمد والي ان اللاعبين يواصلون تحضيراتهم بروح ومعنويات عالية وعمل الملاك التدريبي على اعادة ترتيب الأوراق بعد الخسارة الاخيرة غير المتوقعة امام النجف والتي جاءت عكس النتائج والمستوى امام الميناء والزوراء.
مطالبا الجماهير الاستمرار بمساندة الفريق الساعي للعودة لتحقيق النتائج الإيجابية وقدم شكره لجماهير الانيق الوفية التي رافقت الفريق في مبارياته.
من جهته تحدث المهاجم علي صلاح عن جاهزية اللاعبين للمباراة المرتقبة مشيرا الى ان طموح عناصر الفريق تحقيق نتائج إيجابية والاقتراب من مراكز الصدارة والتي تحتاج للدعم المالي مناشدا وزارة التعليم العالي بضرورة توفير الدعم المالي للاعبين كما عملت الوزارت الاخرى والتي أطلقت المستحقات المالية للأندية المرتبطة بها.
إلى ذلك، وقع لاعب فريق الشرطة عبد القادر طارق على كشوفات فريق الطلبة بشكل رسمي ليمثل الفريق فيما تبقى من منافسات دوري الكرة الممتاز.. وانضم عبودي الى صفوف الانيق بشكل رسمي بعد توقيع عقد انضمامه على كشوفات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
يذكر ان اللاعب سبق وأن مثل الطلبة قبل ان ينتقل الى الشرطة في الموسم السابق ويعود من جديد لتمثيل الانيق الذي قدم معه مستويات متميزة ويأمل الكادر التدريبي ان يكون اضافة مميزة للفريق المنافس في دوري الكرة الممتاز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة