منتجات هواوي تفوز بجوائز آي أف ديزاين المرموقة لعام 2018

بغداد ـ الصباح الجديد:

بعد النجاح الكبير الذي حصلت عليه منتجات هواوي في عام 2017 خلال جوائزآي أف ديزاين iF Design، فازت أجهزة HUAWEI Mate 10، HUAWEI Mate 10 Pro، HUAWEI Nova 2، و HUAWEI MateBook X، بجائزة آي أف ديزاين iF Design المرموقة، لتصميمها الصناعي المتميز لعام 2018.
انطلقت جائزة آي أف ديزاين السنوية عام 1953 من قبل مؤسسة “آي أف إندستري فوروم ديزاين”، أقدم معهد للتصميم الصناعي في ألمانيا، والذي اشتهر عالمياً باستقلاليته ودقته وموثوقيته.
وقد فازت هواوي عدة مرات بهذه الجائزة المرموقة حيث يتم تصميم أجهزتها بالاعتماد على الابتكار التكنولوجي وأبرز مفاهيم التصميم الصناعي الرائدة على مستوى العالم، وقد ساهم المزج المثالي بين الميزات الاستثنائية والتصميم الأنيق والخصائص العملية في تعزيز إقبال المستهلكين على هذه الأجهزة من جميع أنحاء العالم.
المنتجات الفائزة هي: HUAWEI MateBook X خفيف، قوي، جميل و سهل الحمل، يتميّز HUAWEI MateBook X بشاشة 13 بوصة، نحافة 12.5 ملم وزن لا يتعدى 1.05 كجم. HUAWEI MateBook X سهل الحمل، يمكّنك من العمل من أينما كنت.
يمتاز HUAWEI MateBook X بحجمه الصغير وبقوة معالجه وهو الجيل السابع من معالجات انتل و التي تقدم أداء مذهل سواء في العمل أو في الترفيه. هندسة أيروديناميكية تمكن HUAWEI MateBook X من البقاء محتفظا بحرارة مناسبة بفضل تقنيات تستعمل فقط في هندسة الفضاء مما يعني أن ارتفاع حرارة جهازك أصبح شيئا من الماضي.
HUAWEI Mate 10
يتمتّع HUAWEI Mate 10 بشاشة HUAWEI FullView Display، شاشة رائعة مقاس 5.9 إنش مع نسبة عرض 16:9، حواف صغيرة جداً تقنية HDR10 لدعم مكثّف للألوان الأكثر إشراقاً. استكشف تصميم مبدع مصنوع بحرفِّية عالية. يحتوي HUAWEI Mate 10 على غلاف زجاجي قوي ومتين من الأمام والخلف، لتصميم أنيق وفريد من نوعه. بالإضافة لتقنية مبتكرة تُستخدم بتسخين وتقوية الزجاج الخلفي على حرارة 700 درجة مئوية قبل تشكيله النهائي، وذلك لإنتاج تصميم فائق الجمال.
هاتف HUAWEI Mate 10
يأتي بتصميم جديد مختلف عن النسخ السابقة باعتماد الزجاج في الغطاء الخلفي والاستغناء عن الألمنيوم و بجودة تصنيع عالية مع وجود شريط بلون مختلف حول الكاميرا مما يميز هذا الهاتف ويأتي الهاتف بألوان الاسود والذهبي والموكا.

HUAWEI Mate 10 Pro
استمتع بخبرة مشاهدة غنية ومميزة. يحتوي هاتف HUAWEI Mate 10 Pro على HUAWEI FullView Display، شاشة رائعة مقاس 6 إنش مع نسبة عرض 18:9، حواف صغيرة جداً وتقنية HDR10. تصميم HUAWEI Mate 10 Pro يتميز عن HUAWEI Mate 10 بهذه الشاشة وعدم وجود زر Home على الجهة الأمامية للهاتف ووجود مستشعر بصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف أسفل الكاميرتين الخلفيتين، كما يتميز أيضا HUAWEI Mate 10 Pro عن HUAWEI Mate 10 بدعم ميزة مقاومة الماء.
يُظهر التصميم المتناغم عدسة الكاميرا المزدوجة ويحدّد التناظر المتكرّر ضمن مستوى فائق الذكاء لتصميم الهواتف الذكية. كذلك ان تقنية الزجاج المنحني المتطورة تمنح الجهاز لمسة أنيقة حيث يمكنك حمل الهاتف باليد الواحدة بطريقة مثالية ومريحة مع الاحساس برقي المنتج وروعة المظهر الخارجي. ومع تصنيف IP67 لمقاومة المياه والغبار، يمكن لهاتف HUAWEI Mate 10 Pro التعامل مع كل ما يواجهك في حياتك اليومية. والألوان المتوفرة للهاتف هي الازرق و الفضي والتيتانيوم والموكا.

HUAWEI nova 2
من قال أنه ليس بإمكانك الحصول على كل شيء؟ HUAWEI nova 2 Plus هو الهاتف الذكي لحياة ذكية. جسم معدني خفيف الوزن وقوي ورقيق (6.9 ملم)، وتحتل الشاشة نسبة كبيرة من حجم الهاتف، و تشطيبات CNC متطورة. شاشة زجاجية منحنية 2.5D بإطاررفيع جدا. تصميم قوي لحياة أكثر قوة.
الابتكار هو أساس التنمية هواوي. في مجال التصميم قد التزمت هواوي دائما إلى روح البحث والتطوير ، وتسعى باستمرار للتميز وتقدم تجربة جريئة لتجميل وتطوير تصاميمها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة