الصباح الجديد – وكالات: قالت الفنانة إلهام شاهين، في تعليقها على العملية الشاملة سيناء 2018 الموجهة لضرب البؤر الإرهابية في سيناء، إن القوات المسلحة تقوم بدور بطولي عظيم لصد الإرهاب عن العالم كله وليس عن مصر فحسب. وأضافت “شاهين” في اتصال هاتفي مع مقدمة أحد البرامج التلفزيونية “إذا كانت القوات المسلحة تحارب الإرهاب وتتصدى له ...
" />

إلهام شاهين: الشعب يحارب التطرف بالفكر والرأي

الصباح الجديد – وكالات:
قالت الفنانة إلهام شاهين، في تعليقها على العملية الشاملة سيناء 2018 الموجهة لضرب البؤر الإرهابية في سيناء، إن القوات المسلحة تقوم بدور بطولي عظيم لصد الإرهاب عن العالم كله وليس عن مصر فحسب.
وأضافت “شاهين” في اتصال هاتفي مع مقدمة أحد البرامج التلفزيونية “إذا كانت القوات المسلحة تحارب الإرهاب وتتصدى له بالسلاح، فالشعب لابد أن يحارب الإرهاب بالفكر والرأي”.
وتابعت شاهين: “كلنا نقف مع الرئيس السيسي وملتفين حوله، وكلنا على قلب رجل واحد في هذه اللحظة الفارقة التي تحارب فيها مصر ضد الإرهاب نيابة عن العالم كله”.
وشددت شاهين على ضرورة تجديد الخطاب الديني والقضاء على الفكر المتطرف، قائلة: “إحنا بنواجه حربًا فكرية مع الإرهاب، وإحنا بدورنا كفنانين وإعلاميين هنواجه الإرهاب بأعمالنا الفنية، والتوعية التي يقدمها الإعلام”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة