الأخبار العاجلة

تأسيس اكاديمية الأولمبي في سبع قصور

بغداد ـ الصباح الجديد:
تأسست في منطقة سبع قصور، يوم 24 كانون الأول الماضي رسميا، اكاديمية الأولمبي لرعاية الموهبة الكروية/ بغداد الرصافة، بادارة صفاء قاسم الحكم الاتحادي في اتحاد تنس كرة القدم حاليا، وقال مدير الإكاديمية ان إدارة الأكاديمية تضم رجاء جاسم نائبا وعضوية حمزة شاكر ورياض عبد الواحد وعلي حميد واحمد عبد الزهرة واحمد قاسم.
واشار إلى ان الأكاديمية نالت مباركة الاتحاد العراقي لكرة القدم/ الاكاديميات الكروية برقم 139 في 24 كانون الأول من العام الماضي 2017، وسبقت ذلك مسيرة عمل وتدريب استمرت 4 أشهر لاعداد وتهيئة جميع الأمور الخاصة بالأكاديمية الكروية.
وبين ان نحو 70 لاعباً من فئة الاشبال من مواليد 2001/2006 ألتحقوا بالتدريبات التي تجرى في الملعب الأولمبي في منطقة سبع قصور، حيث يعمل المدربون جواد معلى ورياض عبد الواحد واحمد قاسم وأمير مثنى وعلي حميد مدرب حراس المرمى، بجهود كبيرة من اجل تطوير قدرات اللاعبين الواعدين وتحضيرهم بالشكل الامثل أستعداداً للمشاركة في البطولات التي تنظمها اكاديميات الكرة المعتمدة لدى الاتحاد المركزي لكرة القدم.
واثنى قاسم، على دور أهالي اللاعبين ومتابعتهم وتشجيعهم على التفوق في التدريبات والالتزام بالوحدات التدريبية التي تجرى في الساعة 1 ـ 3 عصرا ليومي الجمعة والسبت أسبوعياً، مؤكداً ان هذه المتابعة تسهم في تعزيز الجانب المعنوي للمدربين العاملين في الأكاديمية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة