الأخبار العاجلة

درع ابداع الأردن للبطل عماد حردان

بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلن الاتحاد المركزي للدراجات النارية، عن تسلم البطل عماد حردان، احد عناصر فريق النخبة الوطني، درع الابداع الاردني من النادي الملكي الأردني وفريق النشامى وفريق الزرقاء.
ذكر ذلك، امين سر الاتحاد المركزي للدراجات النارية، قتيبة حسين الطائي، واشار إلى ان حردان تلقى دعوة من الجانب الأردني الذيبن أحتفوا بالبطل الذي حقق مؤخراً إنجازاً فريدأً من نوعه عندما قاد دراجته وقوفاً في طريق البصرة/ الناصرية السريع لمسافة 311 كم.
وبين ان التكريم يعد خطوة مهمة تسهم في تعزيز العلاقات مع الجانب الأردني الشقيق الذي يولي أهتماماً كبيراً لبطولات الدراجات النارية وفعالياتها، مبينا ان الأردن وجهوا دعوة لحردان ليشترك في احدى الفعاليات بالدراجات النارية.
كما، اكد الطائي، إلى ان اتحاده يسعى لتنظيم فعالية جديدة لتحطمي رقم قياسي لمسافة 500 كم ايضاً للبطل عماد حردان في قيادة دراجته وقوفاً، حيث هنالك ترتيبات على اقامة هذه الفعالية.
فيما، اوضح ان اتحاد الدراجات يتطلع إلى تنظيم كرنفال بمشاركة عربية واسعة اواخر شهر آذار او مطلع نيسان المقبلين، حيث سيكون كرنفالاً مهما يؤكد مقدرة العراق على تضييف كبرى الفعاليات بمشاركة عربية، لكن الكرنفال ايضا يحتاج إلى تعاون من الجهات المسؤولة عن ملف الرياضة كوزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية والحكومة العراقية لكونه لن يرتبط باتحاد الدراجات النارية فقط، بل بالعراق ورياضته عموما.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة