الأخبار العاجلة

«الوطني» يشرع بأولى وحداته التدريبية والتجريبيات مازالت قيد الانتظار

طارق أحمد وباسل كوركيس ويونس محمود يمثلون العراق في قرعة خليجي 22

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلن اتحاد الكرة أمس الجمعة، أن المنتخب الوطني سيشرع باولى وحداته التدريبية على ملعب الشعب تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، مبينا أن التدريبات ستستمر حتى موعد المغادرة إلى تركيا لدخول معسكر تدريبي، فيما أكد أن الاتحاد مازال ينتظر الردود بشأن المباريات المقترحة أما روسيا وصربيا وأوزبكستان.
وقال عضو الاتحاد كامل زغير في حديث لـ»السومرية نيوز»، إن «المنتخب الوطني سيشرع اليوم السبت عندما يجري تدريباته على ملعب الشعب الدولي باشراف الجهاز الفني الذي يقوده حكيم شاكر تحضيرا للاستحقاقات المقبلة».
وأضاف زغير أن «التدريبات التي ستشهد حضور جميع اللاعبين ستستمر حتى المغادرة إلى تركيا للدخول بمعسكر تدريبي في انطاليا المؤمل إقامته في الـ13 من آب الحالي»، كاشفا أن «المباريات التجريبية المقترحة مازالت قيد المفاوضات حيث ينتظر الاتحاد ردود اتحادات روسيا وصربيا وأوزبكستان لإقامة هذه المباريات».
وأشار زغير إلى ان «الاتحاد يرغب في تأمين المباراة الودية مع المنتخب الروسي في يوم الفيفا لانها مهمة وتتعلق بتصنيف المنتخب في التصنيف الشهري للفيفا».
الى ذلك كشف اتحاد الكرة، أمس الجمعة، أن امين سر الاتحاد طارق احمد ومدير المنتخب الوطني باسل كوركيس سيغادران إلى السعودية لحضور قرعة خليجي 22، مبينا أن قائد المنتخب الوطني يونس محمود سيحضر حفل اجراء القرعة.
وقال عضو الاتحاد كامل زغير إن «أمين سر الاتحاد طارق احمد ومدير المنتخب الوطني باسل كوركيس سيغادران يوم غد السبت (التاسع من آب الحالي) متوجهان إلى السعودية لحضور قرعة خليجي 22»، مبينا أن «قائد المنتخب الوطني يونس محمود سيحضر ممثلا عن اللاعبين حفل اجراء القرعة الذي سيقام في قاعة قصر المصمك في الرياض في12 من آب الحالي).
وأضاف زغير أن «الحفل سيشهد الكشف عن شعار وتعويذة البطولة المقرر إقامتها للمدة من الـ13 حتى الـ26 من شهر تشرين الأول المقبل».
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة وضعت المنتخب العراقي في المستوى الثاني بعد ان تم تقسيم المنتخبات وفق تصنيف الفيفا وسيكون البلد المضيف على رأس المجموعة الأولى بينما يكون حامل اللقب المنتخب الإماراتي على رأس المجموعة الثانية، ويأتي منتخبا عمان وقطر بالمستوى الأول والعراق والبحرين في المستوى الثاني والكويت واليمن بالمستوى الثالث.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة