الأخبار العاجلة

عمومية نادي الدفاع المدني تنتخب مجلس ادارتها الجديدة

المكتب الإعلامي
وسط اجواء ديمقراطية وشفافة، اقيمت يوم أول امس الجمعة 19 كانون الثاني 2018 انتخابات الهيئة الإدارية لنادي الدفاع المدني الرياضي في قاعة مسرح الطليعة باشراف لجنة من وزارة الشباب والرياضة تألفت من الخبير الرياضي باسم جمال رئيسا والمستشار القانوني محمد صبيح الساعدي وعضوية فراس كاظم سهم.
افتتح المؤتمر الأنتخابي الذي قدمه الزميل الإعلامي، عدي حاتم، واقيم برعاية مدير عام مديرية الدفاع المدني العام، اللواء كاظم سلمان بوهان، ووفقاً لقانون الاندية الرياضية رقم 18 لسنة 1986 وتعديله 13 لسنة 1987، حيث بدأ المؤتمر الإنتخابي بقراءة آية من الذكر الحكيم للقارئ محمد الحسني، فيما تمت قراءة التقريرين الإداري والمالي من قبل امين السر أكرم والي والامين المالي بشير عبد السادة، موضحين فيهما الدور الكبير لرئيس النادي السابق اللواء كاظم سلمان بوهان وما يقدمه من أهتمام ودعم أسهم في تفوق الفرق الرياضية في النادي وحصولها على مواقع مقدمة في شتى البطولات، ليتم بعدها الاعلان عن حل الهيئة الإدارية السابقة وجرت عملية الاقتراع بحضور ٧٩ يمثلون الهيئة العامة البالغ عددها 91 شخصا.
واعتذر اللواء بوهان عن المشاركة في العرس الانتخابي بسبب ارتباطاته، داعياً رياضيي النادي إلى انتخاب من يمثلهم في الهيئة الإدارية ويكون قادراً على اكمال مسيرة النجاح للنادي الذي انطلق بثقة عناصره المتميزة التي تعمل في جميع المواقع إدارة وتدريب ولعب.
وبعد فرز الاصوات فاز اكرم والي وله 78 صوتا وعادل الحر لازم وله 74 صوتا وبشير عبد السادة وله 72 صوتاً وجبار محسن جامعا 67 صوتا ومحمد هاشم وله 64، فيما لم يتمكن المرشحان احمد قاسم 24 صوتاً وسالم محمد 21 صوتا من الفوز بعضوية الهيئة الإدارية.
بعدها اعلنت تشكيلة الهيئة الإدارية لنادي الدفاع المدني للمرحلة المقبلة تتكون من عادل الحر لازم رئيسا ومحمد هاشم نائباً واكرم والي امينا للسر وبشير عبد السادة امينا ماليا وعضوية جبار محسن.
وقال رئيس النادي، عادل الحر لازم، انه يحرص على ديمومة تفوق النادي ونجاحاته بالتعاون مع الهيئة الإدارية والرياضيين وتأكيد جدارة نادي الدفاع المدني في المنافسة على مراكز المقدمة، فيما أكد نائبه محمد هاشم، ان الفوز يعد ثقة الهيئة العامة بالإدارة الجديدة التي ستبذل قصارى الجهد ليواصل النادي مسيرة تقدمه، موضحاً إلى ان هنالك العاب سيتم تشكيلها في المدة المقبلة.
من جانبه، ابدى امين سر النادي اكرم والي، ثقته بالتفوق والوصول إلى الاهداف المنشودة بفضل البنى التحتية الموجودة في النادي والملعب الذي سيتم تشييده في المدة المقبلة من أجل تطوير جميع الفعاليات الرياضية. فيما اكد الامين المالي بشير عبد السادة، ان النجاح لن يأتي الا بالتعاون، وبذل الجهود المضاعفة في المدة المقبلة، لان نادي الدفاع المدني وصل إلى مراحل جيدة من النتائج الايجابية في الألعاب التي اشترك فيها ويطمح إلى تعزيز حضوره، شاطره الرأي عضو الهيئة الإدارية جبار محسن، مضيفاً إلى ان رياضيي الدفاع المدني يتطلعون إلى اضافة نجاحات جديدة، بفضل ما يملكونه من امكانات عالية في الإدارة والتدريب واللعب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة