الأخبار العاجلة

طابع جديد يشجع المنتج المحلي والصناعة الوطنية

بغداد – الصباح الجديد:
اصدرت وزارة الصناعة والمعادن وتزامناً مع انطلاق معرض “صنع في العراق “بدورته الثالثة طابعا جديدا يحمل علامة المنتج المحلي والصناعة الوطنية.
وقال مدير مركز الاعلام والعلاقات العامة في الوزارة عبد الواحد علوان الشمري: بأن اصدار هذا الطابع تم بجهود عراقية وطنية من قبل هيئة الطوابع البريدية بالتعاون مع لجنة وزارة الصناعة والمعادن المشكلة لهذا الغرض.
وأشار الى ان، الطابع الجديد يحمل علامة المنتج المحلي والصناعة الوطنية وتوقيع وزير الصناعة والمعادن المهندس محمد شياع السوداني ومجموعة من الشخصيات الرسمية، لافتًا الى انه سيتم اعتماد هذا الطابع في المراسلات البريدية واصدار طوابع بريدية اخرى تحمل علامات للمنتج المحلي والصناعة الوطنية.
وبين الشمري: أن اصدار الطابع البريدي جاء تزامنا مع انطلاق فعاليات معرض “صنع في العراق” السنوي الثالث على ارض معرض بغداد الدولي بمشاركة واسعة وفعالة لشركات وزارة الصناعة والمعادن وعدد من شركات القطاعين الصناعي الخاص والمختلط بهدف الاعلان والترويج عن المنتجات المحلية والامكانات الكبيرة التي تمتلكها هذه الشركات واستعدادها لدعم قطاعات الدولة وتلبية حاجة ومتطلبات السوق العراقية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة