الأخبار العاجلة

بالفيديو: يرفعون قطاراً لإنقاذ ساق رجل

أمستردام – الصباح الجديد:

ذكرت صحيفة (الآن) الهولندية بأن العشرات من المسافرين في محطة قطار أسترالية يرفعون قطاراً لإنقاذ حياة رجل إنزلق وأصبح محاصرا بين عجلات القطار والقضبان الحديدية.

أطلقت هيئة المواصلات العامة في غرب أستراليا فيديو مثيرا حقق نسبة مشاهدة عالية على شبكة الإنترنت، يوضح تعثر رجل أثناء صعوده للقطار في المحطة الخاصة بمدينة “بيرث” يوم الأربعاء السابق، مما تسبب في سقوطه تحت القطار مباشرة. 

تقرير موقع people أشار إلى أن الحادث تسبب في ذعر كبير بين الركاب، حيث هرعوا مباشرة إلى المسؤولين عن المحطة لإخبارهم بما حدث من أجل إيقاف تحرك القطار، وعندما علمت إدارة المحطة أن قدم الرجل عالقة في منطقة ضيقة مساحتها 2 بوصة فقط، قررت توجيه النداء إلى الركاب للمساعدة في تحريك القطار من موقعه، لإنقاذ حياة الراكب.

المثير في الأمر هو تجمع العشرات في وقت قياسي للتعاون في تحريك القطار من موقعه، وقد عبر “ديفيد هاينز”، أحد المسؤولين عن المحطة، عن سعادته بكيف تحولت واقعة مأساوية إلى نموذج للعمل الجماعي. 

جدير بالذكر أن تقارير وسائل الأعلام المحلية لم تذكر اسم الرجل الذي تعرض للحادث، واكتفت بالقول أنه عانى من إصابات طفيفة وتمكن من اللحاق بالقطار التالي مباشرة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة