الأخبار العاجلة

بالفيديو: رونالدو يستعرض قوة عضلات وجهه في إعلان ياباني للحصول على إبتسامة مميزة!

أمستردام – الصباح الجديد:

نجم “ريال مدريد” الاسباني “كريستيانو رونالدو” يظهر في إعلان تلفزيوني ياباني للترويج لمنتج خاص بعضلات الوجه.

يستطيع “رونالدو” أن يخطف الأضواء من جميع اللاعبين بمجرد خلع قميصه داخل الملعب لاستعراض عضلاته المفتولة وجسمه الرياضي الذي يتضمن أقل نسبة دهون بين جميع لاعبي كرة القدم، ولكن في مجال الدعايا والإعلان، يمتلك اللاعب البرتغالي أسلحة أخرى لا يعلمها الكثيرون، مثل ابتسامته المميزة على سبيل المثال. 

تقرير موقع Time أشار إلى أن “رونالدو” ظهر في إعلان غريب من نوعه لمنتج ياباني يسمى Pao Facial Fitness استعرض فيه مهارته في التعامل مع الكرة، قبل أن يظهر ممسكا بالمنتج المخصص لتدريب عضلات الوجه والخدين للحصول على ابتسامة مميزة.

المنتج الياباني يتم استخدامه من خلال تثبيته في الفم، والاستماع إلى الموسيقى والتفاعل معها عن طريق تحريك الجسم، لتتحرك الأداة في نفس الوقت صعودا وهبوطا لمساعدة المستخدمين في الحصول على ابتسامه عريضة. 

وكان النجم البرتغالي، فيما يبدو، قد استعد لهذا الإعلان بنشر صورة له على حسابه الرسمي في “إنستغرام” وهو يضع قناعا أسود يُغطي معظم وجهه، ليكون شبيها بـ”باتمان”، إلا أن الجزء المغطى هو تحت العينين، على عكس “باتمان”، وهو قناع يعرف عنه استخدامه كنوع من أدوات التجميل والعناية بالبشرة، وهو ما لا يعد غريبا على النجم الذي عرف بحرصه على مظهره، في ظل الاعتماد عليه في تصوير كثير من الإعلانات التجارية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة