الأخبار العاجلة

الزوراء يواصل صدارته لدوري الكرة بتحقيق الفوز السابع على التوالي

بدء الجولة الثامنة بعد غدٍ بإجراء مباراتين
بغداد ـ الصباح الجديد:
احكم الزوراء على صدارة دوري الكرة الممتاز بعد انتهاء الجولة السابعة أمس بفوزه على فريق زاخو في ملعب الاخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لاهل الدار، سجل الزوراء اهدافه عن طريق اللاعبين امير صباح في الدقيقة 15 والسوري المحترف حسين جويد في الدقيقة 34 ومصطفى جودة في الدقيقة 77، فيما سجل هدف زاخو المحترف الكاميروني أمبو في الدقيقة 24.
ورفع الزوراء رصيده إلى 21 نقطة من الفوز في جميع مبارياته السبع، فيما بقى زاخو بالمركز ما قبل الاخير التاسع عشر وله 3 نقاط.
وخرج فريقا الحدود والميناء بالتعادل السلبي في اللقاء الذي ضيفه ملعب التاجي، وبات الحدود يملك 9 نقاط، فيما رصيد الميناء 11 نقطة، وتفوق القوة الجوية على مضيفه نفط ميسان بهدفين مقابل هدف واحد لنفط ميسان، سجل للجوية عماد محسن وحمادي أحمد ولنفط ميسان وسام سعدون من ركلة جزاء.. الجوية رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما لنفط ميسان 8 نقاط.
وفي ملعب الشعب الدولي، حقق الشرطة الفوز الثمين على نفط الجنوب بهدفين مقابل هدف واحد للضيوف، سجل هدفي الشرطة لاعب المنتخب الوطني الشاب مهند علي، وللخاسر السوري المحترف محمد جباش، ورفع الشرطة رصيده إلى 16 نقطة، فيما لنفط الجنوب 6 نقاط.
وتجرى اليوم الاثنين مباراة النجف والديوانية في ملعب النجف وهي اخر مباريات الجولة السابعة، فيما اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي جدول الدور الثامن الذي سينطلق يوم يوم بعد غد الاربعاء باقامة مباراتين، ففي ملعب كربلاء يلتقي أهل الدار وضيوفهم أمانة بغداد، فيما يشهد ملعب الزبير، لقاء البحري والسماوة، وتقام الخميس 4 مباريات، فيلتقي بملعب الشعب الدولي الشرطة ونفط الوسط، ويتقابل نفط الجنوب والصناعات الكهربائية في ملعب الزبير، وفي ملعب الصناعة يلتقي النفط والجوية، فيما يضيف ملعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة مباراة الميناء وفريـق الحسـين.
وتجرى الجمعة 4 مباريات، ففي ملعب الشعب يتواجه الزوراء والحدود، ويضيف ملعب عفك، لقاء الديوانية والطلبة، ويلعب في ملعب التاجي فريقا الكهرباء ونفط ميسان، و يلتقي زاخو والنجف في ملعب الاول.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة