الأخبار العاجلة

كاظم عودة في مهمة قارية بتركمانستان

بغداد ـ الصباح الجديد:
قال المحاضر ومقوم الحكام المعتمد لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كاظم عودة، انه سيكون مقوما ً لطاقم تحكيم من قطر بقيادة خميس الكواري الذي سيدير مباراة ضمن تصفيات المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي يوم 30 من شهر كانون الثاني الجاري، حيث تقام في تركمانستان بين ممثل البلد المضيف وفريق من قيرغستان، وقال انه يسعى إلى تعزيز جدارة مقوم الحكام العراقي في المحفل القاري الكروي.
وبشان المشاركة العراقية في خليجي 23، قال عودة: تمكن قضاتنا في خليجي 23 من فرض حضورهم الفني الجيد في المباراتين، وتمكنوا من تأكيد جدارة التحكيم العراقي في المحافل الخارجية، ولا سيما في بطولة تنال الاضواء والأهتمام مثل كأس الخليج العربي لكرة القدم.
وتكليف الطاقم العراقي المؤلف من علي صباح ومساعديه أمير داود وواثق مدلل، بتحكيم مباراتين في المجموعة، انما يؤكد مقدرته الفنية الجيدة وكسبه للاشادة في الجولة الاولى بعد متابعة دؤوبة من اللجنة المحايدة التي تشرف على التحكيم في البطولة الخليجية التي تضم ممثلين عن لجان التحكيم الدولي والقاري.
وبين ان لوائح البطولة كانت تنص على مغادرة الطواقم التحكيمية التي يصل منتخب بلادها إلى الدور نصفغ النهائي، ولولا ذلك لبلغ طاقمنا مديات أبعد كنا نطمح رؤيته فيها لكان قرار الفصل كان للوائح البطولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة