احمد نبيل.. موهوب واعد بكرة الطاولة

بغداد ـ الصباح الجديد:
تضم صفوف المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بكرة الطاولة، طاقات واعدة تفوقت في اثبات جدارتها في المهرجانات التي ينظمها المركز باشراف دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات/ قسم المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية في وزارة الشباب والرياضة.
والموهوب، أحمد نبيل، يمواليد 2007، ملك مؤهلات فنية جيدة افصح عنها في التدريبات ثم المهرجانات التي اشترك فيها منذ ألتحاقه بالمركز قبل 3 سنوات، يواصل الموهوب تدريباته باشراف المدرب الخبير كفاح محسن، يلقى دعماً ومساندة اسوة ببقية زملائه في المركز من الكابتن حكمت جواد مدير مركز كرة الطاولة، إلى جانب اسرته التي تقدم له مقومات التواصل في اللعبة، حيث والده الرياضي السابق نبيل محمد يشجعه على التفوق في الرياضة كذلك في الدراسة.
الموهوب، يواصل حضوره بامتياز في الجانب الدراسي، وهو تلميذ في الصف الخامس الابتدائي في مدرسة الفصاحة، اشترك ممثلاً لمديرية الرصافة الثانية في بطولة التربيات التي اقيمت في زيونة باشراف المدرب سامر سامي، وتوج بالمركز الرابع بعد منافسات اشترك فيها عشرات اللاعبين من شتى مديريات العراق.. ويقول انه يتابع العديد من ابطال اللعبة في العراق، وهو معجب باداء اللاعب ولاء عثمان، ويأمل بتمثيل نادي الشباب الرياضي مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة