الأخبار العاجلة

تعادلان إيجابيان في مباراتي أمس.. ومظفر جبار يطمح بنقاط «ملعب التاجي»

العراق في قرعة كأس الاتحاد الآسيوي
بغداد ـ الصباح الجديد:
أقيمت ظهر أمس مباراتان في الدور الرابع لمنافسات المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز، حيث ضيف ملعب الصناعة، مباراة فريقي الصناعات الكهربائية والسماوة التي أنتهت بالتعادل 2ـ 2 ، فيما شهد ملعب التاجي مباراة الكهرباء والنجف الذي شهد تعادل الفريقان بهدف لمثله، هدف الكهرباء سجله المحترف أبو كوني في الدقيقة ، وعادل الكفة للنجف أمجد عطاون، وستقام اليوم الاربعاء في الساعة 2 ونصف ظهر اليوم الاربعاء اخر مباريات الدور، حيث يلتقي في ملعب التاجي فريق الحدود بفريق نادي الحسين.
يشار إلى ان فريق الشرطة يتصدر الدوري وله 12 نقطة متفوقاً على الزوراء بفارق الأهداف، فيما يقف في مقدمة الهدافين 3 لاعبين سجلوا 4 أهداف لكل منهم، وهم (أيمن حسين من الشرطة وعلاء عباس لاعب نفط الوسط وزياد احمد من النفط).
من جانبه، قال مدرب فريق نادي الحدود بكرة القدم، مظفر جبار ان فريقه جاهز للقاء فريق نادي الحسين في ملعب التاجي اليوم الاربعاء ضمن الدور الرابع، ساعياً إلى خطف نقاط اللقاء لتعزيز موقفه في اللائحة، مع احترامه الكامل لقدرات الفريق الشبابي الذي يملك مؤهلات فنية جيدة وكان ايضا لاعبيه تحت مجهر الاندية الجماهيرية.
وبين ان فريقه سيقدم مستويات فنية متصاعدة في المباريات المقبلة، ولا سيما في ضوء ما حققه من نتائج ايجابية في المباريات الثلاث السابقة التي حققها في أثنين منها الفوز على حساب فريق زاخو ونفط الجنوب بنتيجة هدف من دون رد، وتعادل في الجولة الاولى بهدف لمثله امام مضيفه الديوانية.
وذكر ان الاستقرار في اقامة المباريات بصورة منتظمة يسهم في الارتقاء بالجانب الفني لجميع الاندية التي تلعب في المنافسات، حيث يقتل التأجيل المتكرر طموحات اللاعبين، فيما المنافسة المتواصلة تمنح المسابقة جمالية واثارة اكثر.
وذكر ان النتائج الايجابية تأتي بتعاون كبير من إدارة النادي ولا سيما نائب رئيس الهيئة الإدارية سعد مالح وبقية اعضاء الجهاز التدريبي المساعد وجميع العاملين في نادي الحدود الذين يحرصون على تأمين متطلبات الفريق والمضي في مسيرته المتألقة وتعزيز رصيده من النقاط من أجل الحصول على موقع جيد.
واوضح ان فريق الحدود يعد من أندية الوسط، التي تكمح أولاً بالبقاء بين فرق الاضواء لموسم جديد، لكن مع ذلك فالحصول على النتائج المتميزة هو طموح مشروع للاعبي الفريق وملاكهم التدريبي والإداري، ولا سيما بعد التغييرات التي شهدتها تشكيلة الفريق، فنحو 9 لاعبين غادروا الفريق والتحقوا بصفوف الاندية المتقدمة، وتم التعاقد مع عناصر جديدة، وكان الجدد عند حسن الظن.
من جانب اخر، وصل إلى العاصمة الماليزية، كوالالمبور، نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، وليد الزيدي، لحضور الملتقى الخاص بالاتحاد الآسيوي، وحضور قرعة كأس الاتحاد الآسيوي اليوم الأربعاء.
وقال المنسق الإعلامي للنادي، حسام الدراجي، في تصريحات صحفية، إن الزيدي، وصل إلى ماليزيا للمشاركة في قرعة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي يمثل فيها العراق، القوة الجوية، الحاصل على اللقب في آخر نسختين، بجانب الزوراء.
وأشار إلى أن النادي يتمنى أن تنصفه القرعة، ليحافظ على لقبه للمرة الثالثة على التوالي، لافتا إلى أن المشوار طويل ومن الصعب الحديث عن الطموحات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة